شركة سامسونج تعلن عن التعاون المشترك بينها وبين أودي في انتاج إنتاج معالجات Exynos

شركة سامسونج تعلن عن التعاون المشترك بينها وبين أودي في انتاج إنتاج معالجات Exynos

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي20 يناير 2017

في ظل التطور الكبير الذي يشهده عالم صناعة السيارات، وهذا ما ظهر خلال الفترة الماضية بناء على قيام الشركات الخاصة بهذا المجال بإعلانات متعدد بخصوص السيارات المختلفة والتي بدأت تأتي من أجل دعم خاصية الهواتف الذكية والتي تتمتع بمميزات مختلفة تعطي للسيارة معلومات خاصة بالترفيه وتسلية.

وفي ذات السياق قامت شركة سامسونج بالقيام بالإعلان عن التعاون المشترك مع شركة السيارات العالمية أودي من حيث قيام الشركة الأولى بالعمل على إنتاج معالجات Exynos التابعة لها ضمن السيارات الحديثة والاصدار الجديد الذي تنوى شركة اودي اصداره خلال الفترة القادمة، ويأتي هذا الامر ضمن الاعلان الذي صدر عن شركة أودي خلال عام 2010 بخصوص برنامج Audi Progressive SemiConductor Program الذي يهدف إلى الحصول على مختلف الاصدارات والتكنولوجيا الحديثة التي تتعلق بسيارات.

ويعمل معالج Exynos  على القيام بأمور عديدة ومختلفة خلال الوقت الحالي، حيث يكون الدور الاساسي الذي يقوم به هو العمل على تشغيل عدد من الشاشات المختلفة في السيارة بالاضافة إلى دعمه عدة أنظمة تشغيل خاصة ومختلفة يعطي هذا الامر الحرية الكاملة والعديدة لشركة أودي إلا أن التطبيق لهذا الامر لم تقوم شركة اودي بالحديث عنه خلال الوقت الحالي.

حيث قامت شركة Audi في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 خلال أوائل شهر يناير الجاري بالعمل على عرض التصميم النموذجي الداخلي لسيارتها الجديدة Audi A8، والذي جاء يضم شاشة OLED من صنع شركة سامسونج بحجم 14.1 إنش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.