مورينيو يعقد مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشيستر يونايتد امام ستوك سيتي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 يناير 2017آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 3:40 صباحًا
مورينيو يعقد مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشيستر يونايتد امام ستوك سيتي

عقد المدرب البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد جوزيف مورينيو مؤتمر الصحفي  قبل مباراة ستوك سيتي، حيث تحدث عن أنه يفضل اجراء التعاقدات خلال فترة الصيف وإن الحديث عن عملية التعاقد خلال شهر يناير يكون خلال حالة الطوارئ ومن أجل القيام بحل المشاكل التي تواجه اي فريق، أما بالنسبة لعملية تجديد عقد فالنسيا مع الفريق، فقد تحدث بإنه يعد آفضل ظهير آيمن في كرة القدم خلال الوقت الحالي.

اما بالنسبة للاعب المعار إلى ليون ديباي فقد رد قائلا بإنه في حالة تحسن اداء اللاعب مع ليون ستعمل ادارة الفريق على اعادته وذلك مقابل مبلع تم الاتفاق عليه بشكل مسبق، مأكد على انه لم يكن يرغب برحيله أو شنايدرلين، لكنه سمح بهذا الامر للحدوث لكونه تلقى عرض مناسب لهم.

مضيفا بأنه لن يقف في يوم امام اي لاعب لا يشعر بسعادة بفريق مانشيستر يونايتد ومن يريد الرحيل فعليه القيام بذلك، فلن اقوم بمنعه من القيام بهذا الامر.

ولقد تحدث بإن حالة الفريق خلال الوقت الحالي ممتاز لكونه لا يعاني من اي اصابات، أما بالنسبة لفيلايني فيعد اللاعب من أهم الاعبين للفريق خلال الوقت الماضي، ودائما يعمل على تقديم المساعدة والمساهمة المناسبة للفريق بشكل وطريقة جيدة جدا.

ولقد تحدث على ان الفريق لا يرغب بخساراة اي نقاط جديدة خلال المباريات القادمة وانهم يرغبون بالفوز ضد ستوك، وإن المدرب لا يهتم بخصوص الحديث عن سلسلة انتصارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.