تحديث جديد لتطبيق سناب شات يأتي بمميزة الشراء عبر التطبيق

تحديث جديد لتطبيق سناب شات يأتي بمميزة الشراء عبر التطبيق

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

عندما نتحدث عن تطبيق سناب شات فبذلك يكون حديثنا الدائر عن اهم العلميات التي يقوم بها هذا التطبيق وخصوصا مع الدور الرائع والجميل الذي يعمل به، وفي هذا السياق نعتبر إن تطبيق سناب شات من ضمن التطبيقات التي جاءت من أجل تقديم أفضل وسيلة للتواصل الاجتماعي بالاضافة إلى كونه يشكل احد الافكار الجديدة والتي سعت شركة الفيسبوك إلى الحصول عليها منذ عام 2009 إلا ان جميع محاولاتهم فشلت بهذا الخصوص.

وبناء على ذلك نجد أن المنافسة بين كلا التطبيقان دائما متواصلة ويسعيان إلى تحقيق أكبر عدد من المتابعين والمشاركين عبر تطبيقاتهم وهذا ما يظهر من خلال السياسية التطويرة التي يأتي بها كلاهما بين الفترة والاخرى.

ولقد اظهرت خلال الفترة الاخيرة بعض التقارير الاعلامية والتقنية التي تتحدث عن قيام شركة سناب شات بالعمل على إصدار تحديث جديد لهذا التطبيق مضيفا إلى انه تسعى الشركة إلى تفعيل خاصية الشراء والبيع عبر هذا التطبيق كما هو الحال بالنسبة للفيس بوك ويأتي هذا الامر في خضم التطوير الاخير الذي تسعى الشركة من خلاله إلى زيادة عدد مستخدمي تطبيقها.

ويكون الاساس الذي سيعمل من خلاله التطبيق من أجل شراء العديد من المنتجات على اساس فكرة تقسيم المواد إلى ما يقارب 100 فئة المختلفة والتي جاءت تحت مسمى المنتجات التقنية، السيارات، الترفيهية، المنزلية، التجميل، الملابس بالاضافة إلى المسميات المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.