تصميم جديد لموقع لينكد إن بالاضافة إلى خيارات جديدة ومختلفة في هذه المجال

ريهام المرزوقي21 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تصميم جديد لموقع لينكد إن بالاضافة إلى خيارات جديدة ومختلفة في هذه المجال

بعد أن تمكنت شركة مايكروسوفت من الحصول على الموقع الروسي الشهير لينكد إن ضمن خياراتها المتعددة ورغبتها في دخول المنافسة ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، فلقد اظهرت هذا الامر منذ قيام الشركة بالسعى بشكل جدي وكبير للحصول على هذا الموقع دون اي تردد وخصوصا مع الدور الكبير بالاضافة إلى الاقبال الذي يتمتع به مستخدمينه لكونه يحتوى على فئة محددة.

وبناء على السياسة الحديثة والمتبعة من قبل شركة مايكروسوفت بخصوص تحسين مكانة هذا الموقع فقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن قيام شركة مايكروسوفت بالعمل على إعادة تصميم الموقع بشكل كامل وهذا بهدف تسهيل عملية التعامل الخاصة به، وذلك عبر اجهزة الحاسوب المكتبي.

ويظهر من خلال التصميم الجديد لموقع لينكد إن؛ بإن التصميم الجديد أصبح يحتوي على شريط علوي حيث هناك مربع البحث بالاضافة إلى تواجد عمليات البحث، إلى جانب زر الرئيسية وتبويب الوظائف وتبويب الرسائل والدردشة، والتنبيهات بالاضافة إلى إمكانية التعامل مع الصفحة الشخصية الخاصة بك.

بالاضافة إلى هذا الامر فقد جاء التصميم الجديد كذلك يحتوى على مجموعات ونشر الإعلانات والمزيد من الإمكانيات الأخرى التي تقدمها لك هذه الشبكة، كما أن الدردشة اصبحت تأتي بشكل رائع وجميل، كما أنه يعتبر من الامور التي قامت الشركة بتطويرها هي محرك البحث، وهذا التتصميم قامت الشركة بالعمل عليه خلال الفترة الماضية وذلك من أجل تسهيل عملية التعامل معها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.