جريزمان وفكرة إنتقالة للمال أم من أجل المجد والرياضة تقارير مختلفة تتحدث عن موافقة اتلتيكو مدريد لكن مقابل 120 مليون يورو

جريزمان وفكرة إنتقالة للمال أم من أجل المجد والرياضة تقارير مختلفة تتحدث عن موافقة اتلتيكو مدريد لكن مقابل 120 مليون يورو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل22 يناير 2017

اثار كثرة الحديث خلال الفترة الاخيرة عن انتقال الاعب انطون غريزمان مهاجم اتلتكو مدريد ضجة كبيرة وادى الى زيادة معدل الاشاعات، وفي هذا النطاق وردت بعض التقارير التي تحدثت عن اختيار اللاعب خلال الفترة المقبلة بين النوادي المرجحة والقيمة التي سيستفيدها سواء مادية أم رياضية،  وبناء على هذا الامر لابد ان يقوم اللاعب بالاختيار بين المجال الرياضي والمالي من أجل مستقبلة، وفي هذا السياق فيظهر من خلال السابق ذكره الحديث عن التالي.

بعد استسلام النادي الاسباني اتلتيكو مدريد لضغط السوق ولاعب الفرنسي انطون جريزمان، فقد تحدث المدرب الارجنتيني ديغو سيموني خلال الفترة الماضية عن إنه لا يوجد في العالم أي نادي يمكن ان يرغم لاعبيه على البقاء ضمنه، وهذا جاء بعد سؤال المدرب عن إمكانية رحيل اللاعب الفرنسي.

وبناء على هذا التصريح يظهر قرب رحيل اللاعب الفرنسي انطون غريزمان عن القلعة المدريدية خلال الفترة القادمة، وذلك في حالة تلقيه عرض رائع

وبناء على تلك التصريحات التي صدرت من قبل المدرب الارجنتيني ديغو سيموني فهنا بدأ حديث الصحافة عن أي نادي سيفضل اللاعب الفرنسي خلال الفترة المقبلة هل بايرن ميونج أم مانشيستر يونايتد.
فعندما نتحدث عن التقارير الاعلامية فنجد ان اغلبها جاءت تتحدث عن العروض المقدمة من الاندية الانجليزية ونادي بايرن ميونج.

ومن المعروف إن نادي بايرن ميونج هو المفضل من الناحية الرياضية وخصوصا مع العراقة الكبيرة لهذا النادي، أما بالنسبة لجانب المادي فلا يكون لنادي بايرن ميونخ أي مجال في هذا الامر وبناء على التقارير التي صدرت بهذا الخصوص، فنجد أن موقع ترانس ماركت قال بإن سعر اللاعب يبلغ الثمانين مليون، وفي حالة موافقة الفريق الاسباني اتلتيكو مدريد عن رحيله فلن يقلن عن 120 مليون ليصبح أغلى لاعب في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.