جهاز من انتاج شركة امريكية وتحت مسمى “تراكر آر” يمكنك من العثور على الاشياء المفقودة خلال وقت قصير

جهاز من انتاج شركة امريكية وتحت مسمى “تراكر آر” يمكنك من العثور على الاشياء المفقودة خلال وقت قصير

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

في كثير من الاوقات قد يقوم احدنا بالعمل على ايقاف سيارته ضمن الكراج الخاص بمتجر أو مكان عمومي إلا انه بعد العودة لا يذكر أن قام بوضعها، مما يترتب عليه القيام بالبحث اكثر من مرة من أجل ايجاد سيارته وخصوصا في ظل تواجد بعض الاشياء التي يرغب في الحصول عليها قبل الانتقال إلى اي مكان اخر.

ولقد تحدث موقع سمارت ديفايس تريند عن أن بعض المطورون عملوا على انشاء جهاز جديد يأتي تحت مسمى “تراكر آر” بحيث يقوم بالعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد في المعاناة للبحث عن امورك وسيارتك الخاصة، وتقوم فكرة هذا الجهاز الذي قامت شركة أمريكية بالعمل على انتاجه، بمساعدتك بخصوص العثور على الامور التي تريدها وذلك من خلال وضع الجهاز الصغير جدا داخل سيارتك مع ربطه ببعض التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية.

حيث بلغ حجم الجهاز الذي يحمل مسمى “تراكر آر” صغير جدا، بالاضافة إلى إن التطبيقات الخاصة به يمكنك الحصول عليها من خلال المتاجر الخاصة بهواتف وانظمة التشغيل الخاصة بها بشكل مجاني ودون الحاجة الى وقت كبير للقيام بتحميلة.

ولا يقتصر اهمية هذا التطبيق على السيارات فيمكنك القيام بوضعه من خلال كل شئ تخشي فقدانه خلال عملك سواء محفظتك او مجمع المفاتيح الخاص بك، كما انه يمكنك العمل على تثبت هذا الجهاز على حيوانك الاليف من أجل عدم العناء في البحث عنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.