تقارير تظهر أختيار آبل لشركة Wistron من أجل تصنيع هاتف آيفون 7 دون أي تأكيدات

ريهام المرزوقي25 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقارير تظهر أختيار آبل لشركة Wistron من أجل تصنيع هاتف آيفون 7 دون أي تأكيدات

يبدو أن شركة آبل بدأت بشكل جدي تعمل بخصوص إصدار هاتفها الجديد آيفون 7 وذلك من خلال التقارير الاعلامية التي أظهرت بإن الشركة عملة على اختيار شركة Wistron  من أجل أن تكون المسؤولة عن عملية تصنيع هاتف آيفون 7 ضمن دولة الهند، ولا يقف الامر عند ذلك الحد وإنما تظهر التقارير بإن الشركة ذاتها ستكون هي المسؤولة عن عملية تصنيع هاتف آيفون 8 في الهند كذلك.

أما بالنسبة لتقارير التي ظهرت وتحدثت عن إن شركة فوكسكون هي من ستعمل على التصنيع، فهناك توقعات بإن تكون ضمن الخطة البديلة في حالة عدم مقدرة الشركة على تحقيق العدد المطلوب منها.

حيث أن التقارير الاعلامية تظهر بإن شركة Wistron  ستقوم خلال الفترة المقبلة بالعمل على توسيع مساحة المصانع الخاصة بها في الصين والهند، كما أنها ستعمل على توسيع معدلات الانتاج ضمن مصانعها المتواجدة في مدينة كونشان بالصين، ولم يتقصر الامر عتد ذلك الحد وإنما ستقوم الشركة بالعمل على بناء مصنع جديد في مدينة بنغالور الهندية، حيث من المتوقع إن يكون جاهز خلال شهر آبريل.

وإن قيام شركة آبل بالعمل على اختيار شركة Wistron الهندية ليس بالامر المفاجأ لكون إن هناك تقرير اظهرت رغبة الشركة في القيام بالعمل على تصنيع هواتفها التي ستستهدف الاسواق الهندية ضمن الحدود الصينية.

ولا يوجد لهذه اللحظة اي تأكيد من قبل شركة Wistron  أو شركة آبل بخصوص هذا الامر وخصوصا بعد حدث الرئيس التنفيذي لشركة Wistron  أنه لا يقوم بتعليق على الاشاعات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.