رصد نسخة من الهاتف Galaxy S6 تعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي25 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 1:18 صباحًا
رصد نسخة من الهاتف Galaxy S6 تعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat

في ظل حديث شركة سامسونج عن رغبتها بخصوص منح جهازي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge التحديث الخاص بنهما بخصوص نظام نوجا 7.0 دون تحديد أي موعد يتعلق بهذا الامر، إلا انه يظهر بإقتراب هذا الامر وخصوصا مع الرغبة الكبير والتقارير التي ظهرت بإن هناك هاتف من نوع Galaxy S6 يعمل عبر نظام نوجا 7.0 وذلك بهدف القيام بتجريبته، وبناء على ذلك يظهر بإن الهاتف سيصبح متاح له هذا النظام بشكل عاجل ودون أي معيقات تذكر.

ولقد ذكرت التقارير التي صدرات بهذا الخصوص خلال الفترة الماضية، بأنه رصد نسخة من الهاتف Galaxy S6 تعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat تحصل على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance.

وبناء على ما تم رصده فيظهر أن هاتف Galaxy S6 هو النسخة التي حصلت على نسخة نوجا 7.0 لهذه اللحظة، أما بالنسبة لهاتفها الاخر فكان من المفترض إن يصدر متمتع بهذا الامر شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance.

ويذكر بإن شركة سامسونج عملت وبشكل جدي على تفعيل خاصية تحديث هواتفها وخصوصا بعد قيامها بتحديث نظام نوجا 7.0 لكلا من هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، مما يترتب عليه أن الوقت حان بخصوص هواتف Galaxy S6 مع مجموعة أخرى من الهواتف الصادر عن شركة سامسونج ما في ذلك Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge وغيرهم من الأجهزة التي اصدرتها الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.