المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو قبل مواجهة هال سيتي في البريميرليغ يوم الأربعاء

عبدالله الأهدل1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو قبل مواجهة هال سيتي في البريميرليغ يوم الأربعاء

ضمن اللقاء المرتقب بين فريق هال سيتي ومانشيستر يونايتد للمرة الثالثة خلال 23 يوم، حيث التقى كلا الفريقين ضمن بطولة كأس الدوري الانجليزي، وتمكن خلالها فريق الشياطين الحمر من تحقيق الفوز خلال اللقاء، ويسعى بذلك مدرب ولاعبون هال سيتي لثأر من فريق مانشيستر يونايتد.

وفي ذات السياق قام المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو مدرب الشياطين الحمر بعقد مؤتمر صحفي للحديث عن الاستعدادت الخاصة بفريقة لمباراة يوم الاربعاء الموافق 1/2/2017 ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لعام 2017.
حيث اجاب على سؤال الصحفين بخصوص الاشاعات التي تتحدث عن رحيل أشلي يونغ، فقد أكد المدرب البرتغالي على بقاء الاعب ضمن الفريق وبإنه سيكون من أحد المستدعين خلال لقاء الغد.

وبالنسبة لمستقبل الاعب الانجليزي وين روني، فقد أكد على بقاءه خلال الفترة المقبلة وإنه لن يتم بيع اي لاعب خلال هذه الفترة، بالاضافة إلى تأكيده على جاهزية اللاعب بيلي للقاء هال سيتي، وإن الاعبون والفريق يريدون الفوز خلال اللقاء ولذلك يسعى دائما إلى العمل على اختيار التشكيلة الافضل للفريق

واضاف بإن هناك العديد من الاعبون الذين شاركوا خلال مباريات مختلفة وعديدة، إلا انهم غابوا عن أخرى ومنهم  فالنسيا وإيبرا وبوغبا ولكنهم سيلعبون غدا، أما بخصوص الانتقالات الشتوية فأكد أن تركيز الفريق يكون خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكونه كل يوم يعمل على اكتشاف الاعبين وتعرف عليهم مع مرور الوقت، بالاضافة إلى انه يجمع بداخلة الحب والاحترام لهم.


ولم يقف المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب لهذا الحد وإنما تحدث عن معرفته الكاملة بخصوص الدوري الانجليزي إلا ان هذا الدوري يشهد تطور كبير بشكل دائم، بالاضافة إلى انه لن يحدث اي صفقات خلال هذه الفترة ولن يتحدث عن سوق الانتقالات القادم لكونه يتوفر لديه العديد من المباريات الهامة.

وبخصوص السؤال عن تحديدة لما يريده بخصوص سوق الانتقالات الصيفية، فقد رد أنه يعلم ما يرد، ويسعى أن تكون متطلباته واقعية بقدر الامكان، فقد كان خلال وقت اريد حارس ثاني للفريق وقام المدير الرياضي بوضع اسم بوفون كاحدهم إلا اننا ابحث عن الواقعية بشكل دائم في اختياراتي، ولا يقف الامر عند ذلك فهناك وقت كثير للحديث عن الانتقالات الصيفية أما الان فلدينا سبعة مباريات قبل مواجهة ساوثهامبتون في نهاية الشهر بينما ساوثهامبتون سيكون لديه 15 يوم للراحة والإستعداد.

ويذكر إن فريق مانشيستر يونايتد يحتل الترتيب السادس لدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة بقارق نقطتين عن اصحاب المركز الخامس والرابع، وذلك بعد تحقيقة الفوز خلال احدي عشر فوز وثمان تعادلات وثلاث خسارات، ويشهد هذا الموسم اداء كبير ورائع من قبل فريق مانشيتسر يونايتد تحت قيادة المدرب البرتغالي والذي اصبح ملحوظ بشكل كبير.

اما بالنسبة لفريق هال سيتي فياتي في نهاية ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة وذلك بعد تحقيقة اربع انتصارات وتعادلات واربعة عشر خسارة خلال 22 لقاء خاضهم ضمن الدوري الانجليزي، ويعد هذا اللقاء الثالث الذي يلتقي به الفريقين خلال 23 يوم الماضي ضمن بطولة الكأس والدوري الانجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.