فيسبوك تسعى لإطلاق منصة تلفيزيونية تنافس كلا من آبل تي في ونتفليكس

ريهام المرزوقي1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فيسبوك تسعى لإطلاق منصة تلفيزيونية تنافس كلا من آبل تي في ونتفليكس

في ظل التطور الكبير الذي تسعى شركة ومطورو تطبيق الفيسبوك إلى الوصول إليه خلال الوقت القريب جدا من خلال التحديثات التي تقوم بها الشركة بين الوقت والاخر، فقد اظهرت التقارير المختلفة سعي شركة فيسبوك إلى اصدر تطبيق خاص الأمور الفيديو والمرئيات وذلك لكونه احد مصادر المنافسة التي ستكون موجهة امام المنصات التلفيزيونية آبل تي في ونتفليكس.

ويأتي هذا العمل في ظل النجاح الكبير الذي شهدته خاصية البث المباشر التي قامت باصدارها شركة الفيسبوك عبر تطبيقها ضمن التحديث الاخير التي انتشرت عبر الفيسبوك بشكل كبير.

ويظهر من خلال ذلك بإن انتاج شركة الفيسبوك لهذه المنصة لا تقف عند حدود البرمجة وتصميم وإنما تتسع كذلك لتصل إلى المحتوي التي تريد بثه ويبدو من خلال بعض التقارير بإن الشركة تستعد للاستعانة ببعض الفيديوهات التي يتم بثها عبر التطبيق ومستخدميها عبر خاصية البث المباشر التي ستمكن الملايين من مشاهد الفيديو الخاص بك عبر الفليزيون وعدم اقتصاره فقط على الحاسوب أو الهاتف.

ولا يقف الامر عند ذلك الحد فإن التقارير المختلفة تظهر بإن الشركة ستعمل على التعاقد مع منتجي المحتوى ضمن المؤسسات المتخصصة بهذا الامر في الأفلام والفيديوهات والمسلسلات بحيث تكون هذه المحتويات حصرية مقابل سعر رمزي من قبل المستخدمين.

ومن المقرر أن تتضمن النسخة المجانية عمليت عرض الفيديوهات من محتوي البث المباشر بالاضافة إلى عرض الاعلانات عبر منصتها الخاصة بالهواتف الذكية والحواسيب وذلك عند مشاهدة الفيديوهات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.