تطبيق خدمة الدفع ضمن بنك المشرق في دولة الامارات العربية المتحدة Samsung Pay

تطبيق خدمة الدفع ضمن بنك المشرق في دولة الامارات العربية المتحدة Samsung Pay

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

في ظل التطور الكبير الذي تشهده خدمة العملاء والتعامل معهم، وخصوصا مع دخول نظام الإدارة الالكترونية التي اصبحت من خلالها عملية اصدارة القرارات تكون بشكل الكتروني مما تطلب هذا الامر ضرورة العمل على اصدار الشركة نسخة جديدة من أجل التعاملات وتسهيلها خلال الوقات المختلفة، ومن ضمن هذه الامور البدأ بتطبيق خدمة الدفع ضمن بنك المشرق في دولة الامارات العربية المتحدة بما تعرف بمسمى  Samsung Pay.

حيث ستعمل هذه الخدمة عبر جميع الهواتف الخاصة بالعملاء بشرط ان تكون تعمل على دعم الخاصية، وهي هواتف Galaxy S7 و اس ايدج ,  Galaxy Note 5 ,Galaxy S6 Series , Galaxy A5 2016 , Galaxy A7 2017.

وفي هذا السياق قام السيد محمد غرايبة رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المحمولة في سامسونج الخليج بالحديث عن درجة السعادة العالية التي يشعر بها بعد التعاون المشتركة الذي قام بنك المشرق في جلب خدمة الدفع سامسونج باي لجميع عملاء البنك، مما سيعمل هذا الامر على تعزيز الخدمة على المستوي العربي والعالمي.

وبناء على هذه الخدمة فإنها ستعطي لمستخدميها الكثير من المميزات والمواصفات وخصوصا امكانية القيام بشراء ما يرغبون به دون الحاجة إلى حمل البطاقات الائتمانية، لكونها تعمل بنفس الفكرة إلا انها تكون من خلال الهواتف الذكية الخاصة بك، مما تؤدي إلى الحد من عمليات السرقة والاختراق التي شهدت زيادة ملحوظة خلال الاونة الاخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.