مباراة الاهلي والقادسية في كأس ولي العهد السعودي لعام 1438/2017

2017-02-13T18:27:15+03:00
2017-05-11T19:21:17+03:00
اخبار الرياضة
AbuRakan13 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة الاهلي والقادسية في كأس ولي العهد السعودي لعام 1438/2017

اظهرت التقارير المختلفة التي تناولت الحديث خلال الفترة الماضية عن انتقال الاعب عويس إلى النادي الاهلي من قبل الشباب، صدى كبير وحديث مختلف للصحافة المحلية، وفي هذا السياق فقد قامت اللجنة المختصة في عملية البحث وتحقيق بهذا الامر على ادانة عملية انتقال الاعب والفعل الذي قام به نادي الاهلي.

حيث تضمن التقرير اللجنة الخاص بهذا الامر الحديث عن أن انتقال العويس جاء بعد قيام احد الاشخاص بشراء سيارة وفيلا خاصة به قبل اقتراب مدة الست شهور الحرة للاعب.

ومن المقرر ان يتم العمل على تقديم جميع الاوراق التي توصلت إليها اللجنة للاتحاد السعودي من أجل اتخاذ جميع الاجراءات القانونية الازمة لهذا الامر.

لاعبون فريق القادسية يتحدثون عن ان نتائج التي حدثت خلال الدوي السعودي لن تأثر على للقاء الاثنين

في هذا السياق كشفت التقارير الاعلامية حديث النيجري أن فوز الاعبون خلال اللقاء الماضي الخاص بالدوري وضمن مباريات الجولة الثامنة عشر إلى ان هذه النتائج لن تؤدي إلى التأثير على اللقاء الخاص بالفريق.

واضاف إلى ان سبب الانتصار الذي حققه الفريق خلال مباراة الماضية يعود إلى دعم الجمهور للفريق بالاضافة إلي التحسن في المستوي الكامل للفريق ضمن الدوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.