مباراة الاهلي والنصر اليوم وتخطيط الدفاع النصراوي لحصار مهاجم الاهلي عُمر السومة

2017-02-17T19:28:30+03:00
2017-05-11T19:22:59+03:00
اخبار الرياضة
AbuRakan17 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة الاهلي والنصر اليوم وتخطيط الدفاع النصراوي لحصار مهاجم الاهلي عُمر السومة

في ذات السياق تحدث المدافع البرازيلي لنادي النصر عن إن مباراة فريقة امام الاهلي تعد بمثابة انجاز كبير وذلك ما يسعى كل لاعب في الدوري السعودي إلى خوض والعب امام النادي الاهلي لما يتميز به هذا النادي بدرجة كبير من الابداع وتألق.

واضاف بإنه قد تعافي خلال الامس بشكل كامل حيث يسعى إلى الحصول على الدقائق الكاملة من أجل العب خلال مباراة الغد أمام الاهلي.

وتحدث ان فريق بحجم الاهلي لابد من العمل على العب بشكل وتركيز عالي من أجل عدم التعرض إلى أي مفاجئة، واضاف إلى انه من الضروري العمل على حصد النقاط الخاصة بهذا اللقاء وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري وعدم الخروج من نطاقها.

واستمر في الحديث عن ان النادي الاهلي يمتلك العديد من الاعبين خلال الدوري مما يزيد هذا الامر اللاعبون في ضرورة الوقوف عند ذلك والعمل على حصد النقاط المختلفة خلال الدوري السعودي كما فعلوه خلال اللقاء الماضي ضمن الدوري الاول والذي جمعهم مع نادي الاهلي.

واكد على ان نادي الاهلي يمتلك افضل مهاجم وهداف الدوري السعودي مما يتطلب ذلك الاصرار على تحقيق الفوز والعمل على ايقاف الاعب خلال المباراة وذلك من أجل اضعاف قوة نادي الاهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.