الاتحاد والنصر يلتقيان اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي 2017 في العاصمة الرياض

AbuRakan
2017-05-11T19:20:12+03:00
اخبار الرياضة
AbuRakan10 مارس 2017آخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 7:20 مساءً
الاتحاد والنصر يلتقيان اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي 2017 في العاصمة الرياض

كشفت التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث من قبل مدرب فريق الاتحاد التشيلي لويس سييرا في انه يتمتع بقدرة كبيرة وعالية على القدرة لتحقيق الانتصار امام فريق النصر والحصول على بطولة كأس ولى العهد وذلك خلال المباراة التي ستجمعهم يوم الجمعة على ارضية ملعب الملك فهد الدولي.

ومن خلال ذلك يحدث ضمن المؤتمر الصحفي المتعلق بان اللاعبون الخاص يسعون إلى العمل على تحقيق الفوز وذلك بهدف العمل على ادخال السعادة والسرور لقلوب الجماهير التي عملت على تقديم الدعم الكبير للفريق خلال المباريات السابقة ضمن بطولة الكأس والدوري.

ومن خلال ذلك يسعى الفريق إلى حصدها خصوصا في ظل غيابها عن خزائن النادي خلال السنوات الماضية، وتابع القول بان هذه المباريات تحتاج إلى الكثير من الهدوء والتركيز وذلك من أجل العمل على تحقيق الانتصار الخاص بها.

وهذا ما ظهر من خلال المباريات الاخيرة، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يظهر عن طريق الخسارة التي تعرض لها الفريق خلال المباراة الاخيرة بحيث ترتب عليها فقدان النقاط امام الهلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.