الإتحاد الإماراتي لكرة القدم : لا وجود لدورة رباعية للترشح لدوري المحترفين

عبدالله الأهدل16 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الإتحاد الإماراتي لكرة القدم : لا وجود لدورة رباعية للترشح لدوري المحترفين

ذكر المتحدث الرسمي بإسم الإتحاد الإماراتي لكرة القدم حسن الجسمي أن ما أشيع حول إقامة دورة يشارك فيها أربعة أندية يترشح منهم فريقان للمشاركة في دوري المحترفين للموسم القادم ليس له أساس من الصحة.

وذكر إتحاد الكرة أن القرارات التنظيمية سيتم مناقشتها في إجتماع لمجلس الإدارة ، وذلك في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وقد جاءت هذه الخطوة من الإتحاد الإماراتي لكرة القدم بعد أن وردت أخبار بإقامة دورة رباعية بمشاركة كل من بني ياس وإتحاد كلباء الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى ، وكل من الفجيرة والشعب الذين حصلا على المركزين الثالث والرابع في دوري الدرجة الأولى ، من أجل ترشح فريقين للمشاركة في دوري الخليج العربي في الموسم القادم.

ولم يقدم إتحاد الكرة أي توضيحات في ما يتعلق بالموعد الذي تم تحديده من أجل إجتماع مجلس الإدارة القادم من أجل الوصول إلى 14 فريقا بأندية دوري المحترفين.

وجدير بالذكر ، فقد قرر رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم دمج النادي الأهلي الرياضي مع ناديي الشباب العربي الرياضي ودبي الثقافي الرياضي ، ليصبح إسم الفريق نادي شباب الأهلي دبي.

وكان نادي الجزيرة قد توج بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 68 نقطة ، في حين إحتل نادي الوصل المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.