خاصية التنبيهات تصل إلى مساعد إيكو الرقمي

ريهام المرزوقي17 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خاصية التنبيهات تصل إلى مساعد إيكو الرقمي

قامت شركة أمازون بالإعلان عن الحصول المرتقب للمساعد الرقمي Echo “إيكو” على خاصية التنبيهات التي تتيح للمهارات التطبيقات والمطورين تنبيه المستعمل على غرار ما عليه الحال في الهواتف الذكية.

وستنطلق العديد من التطبيقات في إستعمال النظام الجديد مثلا Just Eat “جاست إيت” وصحيفة واشنطن بوست “The Washington Post” وتطبيق معرفة الطقس “AccuWeather”.

وسيقوم تطبيق صحيفة واشنطن بوست بتنبيه المستخدم في صورة ورود أي خبر عاجل في حين أن تطبيق حالة الطقس سيقرأ التنبيه بصوت عال في صورة تغير حالة الطقس.

ولن يقرأ المساعد التنبيهات إلا في صورة ورود تأكيد من المستعمل حيث أنه يصدر صوتا بسيطا في إشارة إلى وجود تنبيه أو يعرض ضوءا منتظرا الأوامر التي سيطلقها المستخدم من أجل سماع آخر التنبيهات.

وستقوم أمازون بطرح حزمة التنبيهات التطويرية خلال الأشهر القادمة ومن المنتظر أن تعمل بالتنسيق مع إحدى مجموعات المطورين في الأسابيع المقبلة من أجل إختبار الميزة قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي لشريحة محددة من المهارات.

وجدير بالذكر فقد قامت أمازون بالكشف عن المساعد الرقمي الجديد إيكو شو والذي تم تزويده بشاشة لمس من أجل عرض التنبيهات صوتيا ومرئيا وسعر هذا الجهاز ينطلق من 230 دولار أمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.