تيانجين الصيني يعلن عن الحصول على موافقه شفهية من اللاعب الجديد

عبدالله الأهدل19 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تيانجين الصيني يعلن عن الحصول على موافقه شفهية من اللاعب الجديد

قام رئيس نادي تيانجين الصيني بالحديث عن حصوله على موافقه شفيه بخصوص اللاعب الذي سينتقل إلى فريقه خلال الفترة القادمة، ولقد تحدث التقارير الإعلامية عن دخول النادي الصيني في مفاوضات مع  دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، والجابوني بيير أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ومن المعروف بأن أوباميانج يمتلك عقد مع نادي بورسيا دورتموند حتي 2020، إلا أن التقارير الإعلامية التي ظهرت تحدثت عن تلقيه عرض من نادي تيانجين وذلك مقابل راتب أسبوعي قيمته 500 ألف يورو.

وقام يوهوي بالحديث خلال تصريحات نقلها موقع فور فور تو بأن القرار المتعلق بخصوص اللاعب الذي سيتم التعاقد معه حدث فعلا فقد حصلنا على موافقه شفهية من اللاعب وإدارة النادي، ولم نقوم لهذه اللحظة بالتوقيع مع اللاعب أي عقد رسمي الأمر الذي يمنعنا من الحديث عن أسمه خصوصا خلال هذه الفترة الحاسمة.

واضاف بأنه خلال الوقت الحالي من المقرر التعاقد مع لاعب واحد لكن إمكانية التعاقد مع لاعبون أخرون في أروربا هو أمر وارد، وتابع القول بأن التوقيع مع مهاجم من الطراز العالمي هو أمر لا يمكن المناقشة به، لكن كذلك التوقيع مع مهاجم جناح فهو أمر وارد ضمن خطتنا.

مضيفا إن أمر التوقيع مع جناح لم يتم الاتفاق عليه بعد، لكن قريبا جدا من التوقيع مع لاعب في هذا المركز، ومن الجدير ذكره بأن تياجين يحتل المركز العاشر في الدوري الصيني برصيد 10 نقاط وبفارق 12 نقطة عن متصدر الدوري الصيني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.