تسريبات تتعلق بهاتف نوكيا 9 مع معالج سناب دراغون 835

ريهام المرزوقي20 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات تتعلق بهاتف نوكيا 9 مع معالج سناب دراغون 835

بعد صدور العديد من التسريبات التي تتعلق بهاتف نوكيا 8 و 9 والتي تحدث عن أن الهاتف الجديد سيأتي متمتع بالكاميرا المزدوجة، الأمر الذي يظهر بأن شركة نوكيا قررت عد اتباع المنافسين لديها وعدم التواجد في ذات الخندق، أي كان ما صدر سابقا فنجد أن الصور الجديد التي ظهرت لهاتف نوكيا 9 العديد من المواصفات الخاصة به لكن دون اظهار التصميم.

وعند الحديث عن المواصفات المتعلقة بالهاتف الجديد فأننا نجده يتمتع بشاشة بحجم 5.3 بوصة ودرجة سطوع عالية تقدر بـ 530nits، بالإضافة إلى معالج سناب دراغون 835 “Snapdragon 835”، ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما سيأتي مزود بذاكرة وصول عشوائي “رام” 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت، كما أنه متمتع بخاصية نظام تشغيل اندرويد 7.1.1.

وتابع التقرير الحديث عن تزويد الهاتف بزوج من سماعات الأذن وشاحن سريع QuickCharge 3.0 أما عند الحديث عن القوة الخاصة بعملية التصوير فنجده سيتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل، أما بخصوص السعر الخاص بالهاتف فهو  بسعر 700 إلى 750 دولار أمريكي.

وعند الحديث عن هاتف نوكيا الجديد فأنه يتعبر بمثابة قفذه نوعية ترغب الشركة على القيام بإحداثها ضمن عالم الهواتف الذكية التي تصدرها، كما أن الشركة تعمل بشكل اساسي منذ فترة طويلة على زيادة معدلات المبيعات الخاصة بها والعودة إلى مكانتها السابقة.

ومن الجدير ذكره بأن جميع ما ذكر سابقا جاء على سبيل التسر يبات ولم يرد اي تأكيد من قبل الشركة بخصوص هذا الأمر، وفي حال ورود اي معلومات جديدة سنعمل على تزويدكم بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.