قوقل بلاي تمنع بعض التطبيقات من التثبيت والهدف زيادة معدلات الحماية

ريهام المرزوقي20 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قوقل بلاي تمنع بعض التطبيقات من التثبيت والهدف زيادة معدلات الحماية

ضمن أحدث الاصدارات الخاصة بتطبيق نيتفليكس، والذي تواجد خلال الأيام الماضية عبر متجر قوقل بلاي، إلا أن التحديث الجديد لتطبيق عمل على إحداث اشكالية لدى مستخدمي وذلك من خلال العمل على توفير التحديث الخاص بهاتف المرته، حيث أن النسخة الخاصة بالتطبيق ستكون تعمل عبر هواتف ذات الاصدار 5.0 والتي حصلت على اعتماد قوقل.

ومن الأخبار السيئة التي تتعلق بهذا الأمر فنجد بأنه لن يكون هذا التطبيق هو الوحيد الذي يتطلب هذا الأمر وإنما هناك تغيرات كثيرة عملت وحدة التطوير على القيام بالعمل عليها وذلك بهدف اساسي في متجر قوقل بلاي، حيث من المتوقع أن نجد العديد من التطبيقات المختلفة التي ستعمل على الانضمام إلى صفقة نيتفليكس خلال المستقبل.

حيث أن هناك قسم لا يعمل على دعم هاتف المروتة، بناء على هذا الأمر فنجد أن التطبيقات العاملة ستكون خلال الاصدار القديم التي يتواجد عبر الهاتف، على عكس الاصدارات الحديثة فإنها لن تعمل وهذا الامر يعد بمثابة تغير كبير، الأمر الذي لن يمكن من الاستفادة من المميزات الجديدة التي سيأتي بها التطبيق.

ومن خلال هذا الأمر يتضح بان الهدف الاساسي من هذه السياسة الجديدة التي تعمل عليها قوقل هي اضافة الحماية الأكبر لمتجر قوقل بلاي، بالإضافة إلى العمل على التأكد بخصوص اختبارات السلامة التي تتعلق بالهواتف، والتي عملت على إحداث هذا الامر من هواتف مروتة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.