زيدان يعلن عن قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة الليغا الأخيرة امام ملقا

ريهام المرزوقي20 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
زيدان يعلن عن قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة الليغا الأخيرة امام ملقا

ضمن المنافسة القوية التي يشهدها الدوري الأسباني هذا الموسم وخصوصا بعد قدوم الجولة الأخيرة ومازال لم يعرف البطل الرئيسي لدوري الإسباني، حيث سيلتقي نادي ريال مدريد وملقا على ارضية ملعب لا روزاليدا وذلك ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

ولقد قام فريق ريال مدريد بالعمل على إنهاء التدريبات الخاصة بالفريق الملكي قبل السفر إلى بلاد الاندلس بهدف العمل على مواجهة الخصم العنيد، حيث أن الفريق الملكي يحتاج إلى نقطة وحيدة من أجل الحصول وحصد البطولة الغائبة عن خزائن الفريق منذ ما يقارب الأربعة أعوام.

وبناء على هذا الأمر فقد قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالقيام بالإعلان عن القائمة المستدعاة والتي سيعمل على اسطيحابها معه من أجل خوض المباراة الحاسمة لبطولة الدوري ولا ينتظرها جميع محبي ومشجعي الفريق الملكي، حيث أن القائمة شهدت تواجد 25 لاعب وذلك من بينهم لاعبون جاهزين لخوض المباراة بالإضافة إلى لاعبون أخرين مصابين.

حيث أن القائمة المستدعا لفريق ريال مدريد أمام ملقا جاءت على النحو الآتي

حُرَّاس المرمى : كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبين يانيز.

المدافعون : كارفاخال، بيبي، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، كوينتراو، فاران.

لاعبو الوسط : كروس، خاميس ، كاسيميرو، كوفاسيتش، مودريتش، أسينسيو، إيسكو، إنزو.

المهاجمون : رونالدو، بنزيمة، بيل، فاسكيز، ماريانو، موراتا.

ومن الجدير ذكره بأن ريال مدريد يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 90 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الذي يحتل وصافة التريب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.