إنريكي لاعبون برشلونة لم يقدموا الإداء المطلوب خلال الموسم الحالي

ريهام المرزوقي20 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنريكي لاعبون برشلونة لم يقدموا الإداء المطلوب خلال الموسم الحالي

ضمن المواجهة النهائية لدوري الإسباني عمل المدرب الإسباني لويس إنريكي على عقد مؤتمر صحفي بهدف الحديث عن الاستعدادات والخاصة بالفريق الكتالوني وأفكارة التي سيعمل عليها خلال الفترة القادمة وخصوصا بعد قيام المدرب انريكي باعلان رحيله عن نادي برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي.

وبدأ الحديث عن أن الفريق الكتالوني لم يعمل على تقديم الاداء المطلوب خلال الموسم الحالي من أجل حسم الدوري دون الاعتماد على الخصم، على عكس الموسم الماضي الذي ظهر بشكل أفضل مما هو عليه الأن، واضاف الحديث بأن الفريق لم يكن جيد بدرجة المطلوب من أجل العمل على حسم الدوري، الأمر الذي يظهر بأن هناك خط رفيع للفصل بين النجاح والفشل.

وتابع القول بأنه خلال الوقت الحالي لابد من عدم القيام بالتفكير بما يحدث خلال الملاعب الأخرى، وأنما لابد من التركيز ضمن مباراة ايبار فقط ولا غير، لكون أننا سنجد الكثير من الوقت لتفكير لمعرفة النتائج الخاصة بالفرق الأخرى، أما بخصوص الحديث عن إمكانية احداث ضغط على ريال مدريد في حالة تسجيل هدف مبكر، فقد عبر عن عدم حدوث ذلك لكون أن كل مباراة ستقام في ملعب مختلف الأمر الذي لن يكون له أي تأثير يذكر.

أما بخصوص الحديث عن حظوظ برشلونة بالفوز باللقب فقال أنه ليس خبير بهذه الارقام، لذلك لابد من العمل على حصد النقاط ثم معرفة أن كنا سنفوز باللقب أم لا، لكن في كل الحالات سيكون لدينا مجهود كبير يذكر ويقدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.