المدير التنفيذي لشركة Acer يعلق على معدل الأرباح المحققه خلال الربع الأول من العام الحالي

2017-05-21T02:55:36+03:00
2017-05-22T02:58:08+03:00
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المدير التنفيذي لشركة Acer يعلق على معدل الأرباح المحققه خلال الربع الأول من العام الحالي

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن التقرير المالي الخاص بشركة Acer التايوانية، وتعليق المدير التنفيذي على معدل الأرباح التي حققته خلال الربع الأول من العام الحالي.

وفي ذات السياق فمن منا لا يعرف شركة ACER والتي تعمل في مجال صناعة الحواسيب المنزلية والمحمولة، و الهواتف الذكية، والشاشات، والأجهزة اللوحية، وطرفيات الواقع الافتراضي وغيرها من الأمور العديدة، حيث جاء بناء على هذا التقرير عدم تحقيق الشركة الكثير من الأرباح خلال العام الحالي .

ولقد قام الرئيس التنفيذي  Jason Chen بالحديث عن سبب هذا الأمر بأن الشركة عملت على القيام بإستثمار أكثر من 50% من معدلات أرباحها ضمن مجالات جديدة، حيث أن الشركة تعمل في مجالات الحواسيب الشخصية إلا انها تسعى إلى القيام بالعمل على تنوع مصادر الدخل الخاصة بها، حيث أن معدل العائدات التي حققتها الشركة تقدر 1.8 مليار دولار لربع الأول.

وقام بالعمل على تأكيد قيام أمازون بهذا الاسلوب من خلال الاعتماد على تنوع مصادر الدخل، الأمر الذي ستقوم الشركة التايوانية بالعمل على اتباعة والسير بخطاها، حيث أن الشركة ستعمل على الاستثمار ضمن واقع افتراضي ومختلف ولا يقتصر الامر على العتاد وإنما كذلك سيشمل المحتوى.

لكون أن الشركة بدأت تفكر بالعمل على إنتاج 10 أفلام للواقع الافتراضي بالتعاون مع IMAX، بالإضافة إلى القيام بإنتاج ألعاب للواقع الافتراضي بتعاون Acer مع الشركة السويدية Starbreeze.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.