تعرف على أهم مميزات نظام تشغيل Android O الجديد

2017-05-21T03:51:02+03:00
2017-05-22T03:59:54+03:00
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تعرف على أهم مميزات نظام تشغيل Android O الجديد

ضمن المؤتمر الذي عملة على عقدة شركة قوقل I/O 2017، قامت بالكشف والحديث عن أهم المميزات التي تناولها الإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بها Android O.

ميزة Google Play Protect

من المتعارف لدى جميع مستخدمي تطبيقات قوقل فأننا نجد أنها اصبحت تعمل وبشكل كبير وملحوظ على جانب الحماية الإمنية الخاصة بالشركة، وهذا ما ترتب عليه قيام الشركة بالإعلان عن تطبيق Google Play Protect والذي ستعمل على توفيره خلال الفترة القادمة، مما سيترتب على إعطاء حماية أكبر لهاتفك.

تحديث الرموز التعبيرية

كما أن الشركة قامت بالعمل على الإعلان بأنها ستعمل خلال الفترة القادمة على إستبدال جميع الرموز التعبيرة بالرموز التعبيرة الخاصة بـ Google emoji، بحيث ستكون هذه الرموز مشابهة ولدرجة كبيرة للرموز المتوفرة عبر هواتف الآيفون التابعة لشركة آبل الامريكية، بالإضافة إلى إمكانية العمل على إضافة الرموز ضمن لوحة المفاتيح.

تحسين إستهلاك البطارية

تتناول بين الفترة والأخرى الحديث عن رغبة شركة قوقل العمل على مكافحة الاشكالية الخاصة بعملية استنزاف البطارية إلا ان هذا الامر لا يوجد منه بشكل صحيح عند الحديث والتدقيق، لكن هذه المرة جاءت الشركة لتتحديث انها ستعمل مع الشركات المبرمجة للتطبيقات الذكية على ميزة wise limits

تحسين عملية اقلاع النظام

لقد قامت الشركة بالحديث عن قيامها بالعمل على تسريع عمل التطبيقات والجهاز الخاصة بها بمرتين عن سابقها، لكن لم توضح الشركة مدى فعالية هذه الخاصة هل بشكل دائم ام انها ستتحول إلى بطئ بشكل تدريجي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.