وان بلس تطلق أول هاتف ذكي قابل للطي في العام القادم

وان بلس تطلق أول هاتف ذكي قابل للطي في العام القادم

rema
2024-02-17T23:09:09+03:00
اخبار التقنية
rema16 أكتوبر 2022

تحاول شركة وان بلس أن تطور نموذا يخصها من الهواتف الذكية التي تقبل الطي، وسيكون ذلك في العام المقبل، وذلك، وفقا لما ذكره موقع “gizmochina”، فقد قامت أكثر من علامة تجارية بإطلاق نسختها المميزة من الهواتف التي تقبل الطي، وبخاصة، أنّ شركة samsung طرحت هذا الهاتف للمرة الأولى في سنة 2019.

علامات تجارية لم تطلق هواتف قابلة للطي

مع انتشار الهواتف القابلة للطي، غير أن الكثير من العلامات التجارية لم تقم بإطلاق حتى الآن، تكراراتها الخاصة لذلك النوع من الهواتف الذكية، مثل شركة OnePlus، والتي تعتزم في الوقت الحالي، أن تُطلق إصدارا خاص بها، وشارك المسرب التقني “ماكس جامبور”، صورة للهاتف.

وجرى مشاركة عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، وأظهرت تصميم هاتف وان بلس، وأزهرت أن وان بلس، تقوم بالتخطيط لكي تطلق هاتف قابل للطي من إنتاجها خلال السنة المقبلة.

ووفقا لما جرى تداولته بعض التقارير، فإن عملاق الصناعة التكنولوجية في الصين ستقوم بتبني تصميم لاول نموذج لها من الهواتف التي تقبل الطي، وذلك عبر تصميم مشابه لإصدار شركة أوبو المنافس، والذي جرى إطلاقه رسميًا في ديسمبر المنقضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.