Adam Donenfeld يكشف موعد إصدار جيلبريك IOS 10.3.1

2017-05-21T04:02:28+03:00
2017-05-22T04:13:39+03:00
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
Adam Donenfeld يكشف موعد إصدار جيلبريك IOS 10.3.1

تناولت التقارير الإعلامية الحديث عن الموعد الخاص بإصدار النسخة الرسمية من جيلبريك IOS 10.3.1 وذلك وفق التصريح الصادر من قبل  Adam Donenfeld عبر حسابه بتويتر.

وفي هذا السياق فلم يقم الخبير الأمني بالحديث عن الأجهزة التي سيأتي متوافق معها إلا انه توقع أن يكون آيفون 7 وآيفون 7 بلس ، بالإضافة إلى أجهزة آيباد الحديث، حيث أن المجموعات المتخصص في عمل الاختراق والهكرز تعاني من تحديات كبيرة خلال الوقت الحالي للخروج بإصدار جديد من جيلبريك، لكون أن الشركة تعمل على إغلاق الثغر التي يستغلها المخترقين كما انها تقوم بالعمل على الدفع لمكتشفي هذه الثغر.

الأمر الذي سيترتب عليه قيام هذه المجموعات بالتوقف عن عملية الأختراق، مما سيؤدي إلى حرمان عشاق جيلبريك منها، لكون أن هذا الأمر اصبح واضح لدى العديد وخصوصا بعد صمت المجموعات التي تعمل ضمن هذا المجال وعدم حديثها عن ذلك أو القيام بالكشف عن اي تفاصيل تتعلق بموعد الصدور لهذه النسخة.

ومن المعروف بأن نسخة 10.3.1 هي بمثابة نسخة قديمة حديثة، لكون أن آبل علمت على القيام بإصدار نسخة جديدة تحمل رقم 10.3.2 والتي تتضمن العديد من الحمايات الأمنية والتحسينات التي تتعلق بالمجال ذاته، ويأمل المستخدمين بأن يكون الإصدار الجديد من قبل شركة آبل أكثر أمان وتوافق من سابقتها بالإضافة إلى قيامه بالعمل على دعم جميع الأجهزة التابعة لشركة من آيفون وآيباد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.