تسريبات جديدة تكشف تصميم هاتف Galaxy J7 2017

ريهام المرزوقي22 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تسريبات جديدة تكشف تصميم هاتف Galaxy J7 2017

ضمن الحديث عن المعلومات والتسريبات الخاصة بالهواتف الذكية، فقد تناولت بعض التقارير الإعلامية الحديث عن بعض التسريبات التي تتعلق بهاتف جالكسي جي 7 الجديد والذي حصل مأخرا على تصديق واعتماد من قبل لجان الاتصالات، بالإضافة إلى المرور على لجان الاختبار المعروفة.

وبناء على تسريب جديد نجده يوضح لنا معلومات جديدة وهي الألوان والشكل الخاص بهذا الهاتف، حيث يظهر بأن الهاتف سيأتي مع العديد من الألوان وهي الأزرق والوردي والذهبي والأسود، بالإضافة إلى أن الهاتف سيأتي حاملا لرقم SM-J730.

وعند الحديث عن التسريباتت والمعلومات الخاصة بهاتف Galaxy J7 2017، فاننا نجد أن جميع المعلومات والتسريبات جاءت تتحدث عن قدوم هذا الهاتف بشاشة ذات حجم 5.7 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا امامية بقوة 13 ميغابيكسل، أما عند الحديث عن الجسم الخاص بالهاتف فنجد أنه سيأتي مغطى بالمعدن بشكل كامل.

ولا يقف الامر عند ذلك فأنه من المتوقع قدوم الهاتف متمتع ببصمة استشعار الاصبع، وذاكرة وصول عشوائية 3 غيغابايت مع بطارية بسعة 3600 مللي امبير فس الساعة، اما بخصوص نظام التشغيل فنجد بأن الهاتف سيأتي متمتع بنظام أندرويد نوجا 7.0 وسعره يقدر بـ  339 يورو أي ما يعادل 400 دولار أمريكي.

وفي نهاية هذا المقال فنجد ان الموعد الخاص بإصدار هذا الهاتف الجديد لم يحدد بعد ولم يريد أي أعلان رسمي من قبل شركة سامسونج، إلا أن الظاهر بأن وقت الإعلان اصبح قريب أكثر مما سبق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.