تسجيل براءة إختراع تكشف نية آبل إصدار مكبر صوتي يعتمد على المساعد الرقمي Siri

ريهام المرزوقي22 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسجيل براءة إختراع تكشف نية آبل إصدار مكبر صوتي يعتمد على المساعد الرقمي Siri

بعد النجاح الكبير الذي قامت مكبر الصوت Amazon Echo بالعمل على تحقيقة بالإضافة إلى تحقيق مكبر الصوت الذكي Google Home الصادر عن شركة قوقل نجاح كبير، فأنه لن يوجد اي أمر مفاجئ ستسمع عنه خلال الحديث عن قيام شركة آبل العمل على إصدار مكبر صوتي يعتمد بشكل اساسي على المساعد الرقمي Siri التابع لها.

حيث أن أحد التقارير الاعلامية يشير إلى أن شركة آبل تنوي الكشف عن المكبر الصوتي الخاص بها  في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017 والذي من المقرر أن يعقد خلال شهر يونيو المقبل، الأمر الذي يترتب عليه الانتظار لشهر القادم من أجل التأكد من صحة هذه الاشاعات.

ولكن من خلال براءة الاختراع الجديد التي تم الكشف عنها من قبل القائمين على موقع Apple Insider يظهر من خلال ذلك وجود العديد من العلامات التي تدل على قيام شركة آبل بالعمل على جهاز مشابه لذلك بشكل فعلي، حيث أن هذه البرأة عملت على الكشف عن وجود جهاز يعمل على دعم المساعد الرقمي Siri والذي لا ينتمي إلى هواتف آيفون.

ووفق لهذه البراءة نجد أنها تتحدث عن جهاز إلكتروني مع مكونات أسطوانية للنشر، أما بالنسبة للرسم البياني فأنه يظهر بشكل كبير  مثل Mac Pro مع مجموعة من مكبرات الصوت، وهذا ما نلاحظه من خلال موقع Apple Insider كما يتواجد العديد من المميزات المختلفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.