ارتفاع بسعر بيتكوين إلى 2202 دولار أمريكي بعد أكتساب 200 دولار خلال يوم واحد

عبدالله الأهدل23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ارتفاع بسعر بيتكوين إلى 2202 دولار أمريكي بعد أكتساب 200 دولار خلال يوم واحد

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن الأرتفاع التي تشهده عملة بيتكوين الرقمية وذلك بعد إن تمكنت من أكتساب ما يعادل 200 دولار أمريكي وذلك في ظل الأقبال الكبير عليها بعدما تم قبولها في اليابان، بالإضافة إلى قيام عدد من المستثمرين الصينيون وكذلك الكوريين ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما يضم عدد من الدول الأسيوية.

حيث أنها وصلت خلال صباح يوم الثلاثاء إلى سعر 2202 دولار أمريكي وهو الامر الذي يترتب عليه اعتباره رقم كبير بالنسبة لها ، فقد كان أكبر رقم وصلت إليه خلال الساعات الماضية 2,289.21 دولار وذلك قبل إن تخسر ما يقدر بـ 87 دولار من القيمة التابعة لها.

وعلى هذا الأساس فنجد ان الكثير من الداعمين والمدافعين عن هذه العملة تواجد تفائل كبير بخصوصها وذلك بعد حدوث الكثير من التوقعات بإعتمادها ضمن العملات الخاصة بالمعاملات التجارية الإلكترونية في دول العالم، إلا أن الصين عملت على تقبلها بشكل حذر وهي التي تتمتع بتسعة بورصات لتداول هذه العملة، إلا أن قبولها في اليابان كان أحد الاسباب الهامة بهذا الارتفاع.

ومن الأمور الملاحظة بان سعر عملة البيتكوين قد وصلت إلى  37 مليار دولار وتشهد ازدياد ملحوظ مع زيادة معدلات الاستثمارات الخاصة بالدولارات والاموال التي تتعلق بالعملات الأخرى، وذلك في ظل الرغبة بإستخدامها من أجل التعامل بها، فقد قامت عدد كبير من المتاجر في اليابان بقبول هذه العملة وتعامل عبرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.