إنستغرام تعمل على الغاء الدعم لكلٍ من خدمات Foursquare و Swarm و Flickr

عبدالله الأهدل23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنستغرام تعمل على الغاء الدعم لكلٍ من خدمات Foursquare و Swarm و Flickr

تناولت التقارير الإعلامية الحديث عن قيام تطبيق إنستغرام بتلقي تحديث جديد من خلال القيام بالعمل على دعم نظام الأندرويد و IOS، بحيث يتضمن هذا التحديث القيام بالعمل على دعم خاصية القصص عبر الموقع الجغرافي وكذلك الهشتاق، ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما يتسع ليشمل تحديث أخر وهو القيام بالعمل على الغاء الدعم لكلٍ من الخدمات التالية Foursquare و Swarm و Flickr.

وبذلك نجد أن هذه العملية تحدث تغير كبير في هذا المجال حيث سيقوم بالعمل على الابقاء في عملية مشاركة الصور من خلال توتير وفيسبوك وكذلك وتمبلر، وعلى الرغم من ذلك فأن هذه الخسارة لا تعد بذلك الحجم الكبير وخصوصا في ظل ضعف استخدامها من قبل المستخدمين، لكن الخسارة الواضحة تمكن لتلك الخدمات.

وبناء على هذا الأمر فقد قامت شركة SWARM بالحديث عن السبب الأساسي وراء الغاء هذه الخدمة من خلال الاعتراف بإلغاءها دون أي اشعار مسبق من قبل مطوروا وملاك تطبيق إنستغرام، وكذلك الحال بالنسبة لشركة FLICKR التي ذهب إلى ترجيح إلى ان السبب الأساسي خلف هذا الأمر هو المشكلة المتعلقة بمشاركة الصور عبر موقعها.

ومن خلال هذا الأمر يظهر بأن تطبيق إنستغرام قد يعمل خلال الفترة المقبلة على إمكانية القيام بإعادة تفعيل خاصية المشاركة للصور عبر الحسابات وتطبيق التابع لها بعد العمل على القيام بحل المشكلة التابعة لفليكر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.