إنستغرام يصدر تحديث جديد لخاصية إستعراض القصص عبر الموقع الجغرافي أو الهشتاق

عبدالله الأهدل23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنستغرام يصدر تحديث جديد لخاصية إستعراض القصص عبر الموقع الجغرافي أو الهشتاق

يبدو أن التحديثات التي ظهر عليها تطبيق إنستغرام لم تقف اليوم، فبعد التغيرات الكبيرة التي تلقاها التطبيق من خلال التحديث الذي يتعلق بعملية مشاركة الصور من خلال التطبيق عبر المواقع الأخرى، وقيام الشركة بالعمل على إلغاء بعض المواقع التي تدعمها دون توضيح هذا السبب.

ومن خلال ذلك فقد ظهر تحديث أخر جديد لهذا التطبيق الذي أصبح يشكل أحد مصادر المنافسة لشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث عملت الشركة على تفعيل خدمة البحث وإستعراض القصص في تبويب الإستكشاف حسب الموقع الجغرافي أو من خلال الهشتاق، الأمر الذي يترتب عليه إمكانية القيام بالإطلاع على قصص الأخرين سواء كانت تعرفهم أو لا تعرفهم.

ونجد ان هذا التحديث متواجد عبر كلا من نظام تشغيل الأندرويد وكذلك IOS، اما عند الحديث عن عملية الاستكشاف فأننا نجد هذا الأمر ممكن وذلك عبر القيام بتوفيره من خلال موقعك الجغرافي، حيث أنه بمجرد العمل على إستخدام عملية الاستكشاف عبر الموقع الجغرافي والهشتاق فأنه سيترتب عليه تواجد ايقونة صغيره حول الاستكشاف.

ولهذا الأمر طالما يمكنك العمل على إتاحة القصص الخاصة بك إلى العام فانه سيؤدي إلى زيادة عدد المتابعين لها ومشاهديها مما يترتب عليه زيادة انتشارها بشكل واسع حول مختلف دول العالم، وهذا هو التحديث الثاني الذي اصدرته الشركة خلال اليوم لتطبيق إنستغرام، الأمر الذي ترتب عليه حدوث عدد من التغيرات الهامة والمؤثرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.