هواوي تعلن عن هاتف Honor 6A بمواصفات متوسطة وعالية وبسعر منخفض

عبدالله الأهدل23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هواوي تعلن عن هاتف Honor 6A بمواصفات متوسطة وعالية وبسعر منخفض

تناولت عدد من التقارير الإعلامية الحديث عن القيام بإعلان شركة هواوي عن إصدارها هاتف Honor 6A والذي يتضمن العديد من المواصفات المختلفة التي تتراوح بين المتوسطة والعالية، بالإضافة إلى أن هذا الهاتف يتمتع بسعر منخفض مقارنة بالمواصفات التي يتمتع بها.

ونجد أن إبرز هذه المواصفات التي يتمتع بها الهاتف الجديد بأنها ذات أطار معدني وكذلك يعمل عبر نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، وكذلك الحال من حيث العمل على طرح نموذجين للهاتف، وعند الحديث عن المواصفات الخاصة بكل نسخة من هذا الهاتف فنجدها تأتي على النحو الآتي.

حيث أن النسخة الأولى تأتي متمتعة بذاكرة وصول عشوائي “رام” 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت، أما السعر الخاص بهذه النسخة فهي تأتي بسعر 115 دولار أمريكي أي ما يعادل 800 يوان صيني، أما بالنسبة للإصدار الثاني من هذا الهاتف فهو ياتي بذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت، لكن هذه النسخة تظهر بسعر 145 دولار أمريكي وما بعادل 1000 يوان صيني.

لكن نجد ان كلا النسختين يتمتعون بذات المواصفات الباقية وهي كاميرا خلفية بقوة 13 ميغابيكسل مع كاميرا امامية بقوة 5 ميغابيكسل، وشاشة بحجم 5 بوصة وبدقة 720 بيكسل، بالإضافة إلى قدومه مدعوم بمعالج من فئة سناب دراغون 4300، وبطارية بحجم كبير 3020 مللي أمبير، ولا يقف الأمر عند ذلك فهو يأتي مزود بمستشعر البصمة خلف الهاتف، كما أن الهاتف سيأتي مدعوم بأربعة ألوان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.