إدارة WannaKey تعمل على إزالة فايروس الفدية WannaCry لكن بنسبة نجاح قليلة جدا

عبدالله الأهدل23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إدارة WannaKey تعمل على إزالة فايروس الفدية WannaCry لكن بنسبة نجاح قليلة جدا

في ظل الحديث عن القيام بالعمل على إزالة فايروس الفدية WannaCry يظهر لمستخدميها مشاكل مختلفة ومتعددة، نتيجة القيام بالعمل على إحداث مشاكل مختلفة ومتضررة من خلال القيام بالعمل على إزالة التشفير المترتب على الاصابة بالفيروس وذلك بهدف التمكن من العمل على إستخدامها مرة أخرى بعد توقفها عن العمل.

ونجد أن خلال الوقت الأخير قامت بالعمل على إصدار إدارة WannaKey والتي تقوم بالعمل على حل المشكلة الخاصة بالحواسيب ويندوز أكس بي التي  أصيب بالفيروس، ومن خلال هذا الأمر يتطلب عدم تشغيلها لكون أن نسبة النجاح تصبح قليلة بشكل كبير وضعيفة في حالة القيام بذلك.

بالإضافة إلى قيام المؤسسة المشاركة للشركة الأمنية Comae Technologies بالقيام بالعمل على تطوير الإدارة الخاصة WanaKiwi والتي تعمل على احداث ذات المميزات والمواصفات التابعة لها لكن ستمنح عدد اكبر لإصدارات ويندوز الخاصة بها، بحيث شملت كل من Windows XP, Windows 7, Windows Vista, Windows Server 2003، وكذلك Windows Server 2008 الامر الذي يترتب عليه عدم تشغيل هذا الفيروسات أو الحاسوب.

وأي كان الحديث فأن نسبة النجاح التي تحققها الأداتين ليست عالية جدا، لكون أنها لا تعمل عبر مختلف الأجهزة أو جميع المتضريين من هذا الفايروس، الأمر الذي يترتب عليك القيام بالعمل على حذف الفايروس وذلك من اجل عدم فقدان ملفاتك أو الفدية الخاصة بك التي يترتب عليها تشفيرها، وذلك ما ننتظره من خلال شركات الحماية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.