ميسي يرفض التعاقد مع جيرارد دولوفيو بسبب فلسفة النادي

2017-05-24T20:11:19+03:00
2017-05-24T20:12:45+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل24 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ميسي يرفض التعاقد مع جيرارد دولوفيو بسبب فلسفة النادي

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الساعات الأخيرة الحديث عن قيام اللاعب ونجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي برفض فكرة تعاقد إدارة نادي برشلونة مع المهاجم الشاب جيرارد دولوفيو لاعب ميلان الإيطالي والمعار من قبل فريق إيفرتون الإنجليزي.

حيث يسعى فريق برشلونة إلى القيام بالعمل على إستعاد نجمه السابق جيرارد دولوفيو من نادي إيفرتون وذلك بعد نهاية إعتارته مع نادي ميلان الإيطالي، وذلك من خلال العمل على إيرام صفقة إنتقال للاعب بمبلغ 12 مليون يورو، وذلك ما تضمنه بند عقده عندما رحل في صيف2015 عن القلعة الكتالونية.

وفي ذات السياق فقد قامت العديد من التقارير الإعلامية بالاشارة بان ليونيل ميسي رفض فكرة التعاقد مع اللاعب الشاب صاحب 23 عام وذلك بسبب عدم اتفاق اسلوب لعبه مع فلسفه النادي الكتالوني، وتابع الحديث بأن ليونيل ميسي رغب من إدارة الفريق الكتالوني التعاقد مع عدد من اللاعبون الكبار بهدف القيام ببناء فريق قادر على المنافسة على مختلف الالقاب خلال الموسم المقبل.

ومن الجدير ذكره بأن التقارير المختلفة التي إنتشرت خلال الأيام الماضية تتحدث عن رغبة العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع اللاعب الشاب جيرارد دولوفيو ويأتي ذلك بعد الإداء الكبير الذي ظهر عليه اللاعب مع فريق ميلان الإيطالي، أي كان هذا الأمر فلم يريد أي تأكيد أو نفي من قبل إدارة الفريق الكتالوني بخصوص رغبتها بإستعادة اللاعب الشاب جيرارد دولوفيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.