هواوي تكشف عن حاسبها المحمول MateBook X بمواصفات عالية

ريهام المرزوقي24 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هواوي تكشف عن حاسبها المحمول MateBook X بمواصفات عالية

في ظل المنافسة القوية التي تشهدها الشركات الخاصة بإنتاج الحواسيب المحمولة، فقد قررت شركة هواوي الكشف عن حاسبها الجديد وهو الذي يدعى MateBook X، وذلك رغبة في منافسة شركة ماك بوك  وسيرفس بوك، حيث أن الجهاز الجديد من هذه الشركة ياتي متمتع بحجم  2.3 باوند بالإضافة إلى شاشة بحجم 13 إنش كما أن البعد الخاص بها  11.3″ x 8.3″ x 0.5″.

ولا يقف الأمر عند ذلك فنجد أن من الامور والمميزات الرائعة التي سيأتي بها الجهاز هو ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت ومساحة للتخزين بحجم 512 جيجا بايت بالإضافة إلى تمتعه بمعالج من نوع Core i7i7500U Kaby Lake، وعند التطرق للحديث عن دقة الشاشة فنجدها محددة على 1440 في 2160 بيكسل من نوع IPS، كما يقوم بالعمل على دعم خاصية الواي فاي.

وتابع التقرير الحديث عن تلك المواصفات الرائعة التي يتمتع بها الجهاز الجديد حيث يتضمن بلوتوث 4.1، وماسح بصمة  في زر الطاقة، وبناء على ما سيبق ذكره فأن الحاسوب الجديد يأتي مزود بمنفذ للسماعات الخارجة بحجم 3.5 ملمتر بالإضافة إلى تواجد البطارية القوية.

ومن خلال هذا الامر يتضح بان الجهاز الجديد الذي كشفت عنه هواوي هو من ضمن الحواسيب الراقية والتي يتمتع بمواصفات مختلفة وعديدة، بحيث أن النسخة الأقل من هذه المواصفات تأتي بسعر 1399 يورو، أما بالنسبة لنسخة الراقية i5/8GB/512GB ستكون متاحة بقيمة 1599 يورو، وهذا ما ورد لهذه اللحظة في حال قدوم أي جديد سنعمل على تزويدكم به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.