صدور جهاز بلاي ستيشن 4 باللون الأبيض في اليابان و أوروبا فقط

صدور جهاز بلاي ستيشن 4 باللون الأبيض في اليابان و أوروبا فقط

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي12 يناير 2017

في ظل التطور الجديد والحاصل لعالم الالعاب، تظهر الشركات الخاصة بالاجهزة الالكترونية للالعاب، بالحديث عن نسخ جديد وذلك من أجل ارضاء العملاء وزيادة العائدات المالية، وهذا ما قامت به شركة سوني خلال الاونه الاخير وذلك عن طريق أعلانها المتوقع بخصوص صدور جهاز جديد عن نسخة بلون جديد، والذي يتميز بسعره الأرخص، بالإضافة إلى السمك الأقل من “بلاي ستيشن 4” (PlayStation 4).

حيث أن التقارير المختلف تحدثت عن التوقعات الخاصة بإصدار هذا الجهاز الجديد والذي يأتي تحت مسمى بياض الجليد، لما يتسم به من لون يشابه الجليد، ولذلك اظهرت التقارير الاخبارية بعض المعلومات الخاصة بهذا الجهاز من حيث السعر بالاضافة إلى المميزات لتي سيتوفر بها وهي على النحو الآتي سعة 500 جيجا بايت، و34 ألفا و980 ين (301.14 دولار أمريكي)، وذلك خلال  23 فبراير/شباط المقبل.

أما بالنسبة لطرح جهاز ذو المواصفات سعة 500 جيجا بايت في أوروبا مقابل 299 يورو/ 259 استرليني سيكون خلال اليوم التالي من طرحه في اليابان، وعلى الرغم من اللون الجديد الخاص بهذا الجهاز إلا انه لن يتضمن اي مواصفات جديدة ومختلفة عن جهاز اللون الغامق، إلا انه سياتي ضمن نطاق المجموعات الحصرية للبيع.

أما بالنسبة للويات المتحدة الامريكية، فنجد أن الشركة لم تقوم بالحديث عن الموعد الخاص بطرح هذا الجهاز ضمنها، وخاصة مع التوقعات التي جاءت لإمكانية نجاحه هنا، بالإضافة إلى سكان امريكا الشمالية عليهم الانتظار اكثر من ذلك، بالاضافة إلى امكانية قيامهم بإستيراد هذا الجهاز من دول أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.