فيسبوك تعمل على إصدار ميزتين لخاصية البث المباشر

ريهام المرزوقي24 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فيسبوك تعمل على إصدار ميزتين لخاصية البث المباشر

في ظل الرغبة الكبيرة لدي مسؤولين موقع التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم فيسبوك، عملت الشركة على إصدار تحديث جديد لخاصية البث المباشر التابعة لها عبر الفيسبوك، بحيث تتيح لذاتها القيام بالعمل على زيادة معدلات التفاعل والمشاركة ضمن هذه المحادثة، ويكون هذا الأمر بناء على القيام بإجراء محادثات فورية.

حيث ستعمل على القيام بإجراء وفتح دردشة مع الشخص أي كان دون ورود أي قيود أو ترك عملية البث المباشر، ومن المعروف بأن الطريقة الاعتيادة خلال الوقت الحالي هو القيام بالحديث عبر التعليقات في البث المباشر، لكن هذا التغير سيؤدي إلى إيجاد نوع من الخصوصية للافراد، لكون ان الدردشة ستكون بينك وبين صديقك فقط.

وعملت الشركة على الحديث بان هذه التحديثات ستكون متاحة عبر تطبيق الأندرويد والـ IOS وستعمل على نشرها ضمن دول محددة إلا انها بعد ذلك ستقوم بجعلها متاحة للجميع خلال هذا الصيف، بالإضافة إلى المميزة السابقة فقد عملت الشركة على القيام بإطلاق مميزة Live With  والتي تقوم على اساس فتح مشاهدة البث المباشر لشخص محدد بناء على دعوة ترسلها له.

فقد كانت هذه المميزة متاحة للمشاهير فقط لكن بعد الان ستصبح متاحة لجميع الافراد بشكل عام واصحاب الصفحات، وتابعة الحديث بأن هذه المميزة ستكون متاحة عبر IOS فقط خلال الوقت الحالي ولم تقوم بالحديث عن الاندرويد بأي معلومة تتعلق بإصدارها

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.