آبل تعمل على إصدار آيفون 9 متخطيه الإصدار الثامن

ريهام المرزوقي24 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
آبل تعمل على إصدار آيفون 9 متخطيه الإصدار الثامن

في ظل الترقب الواسع والكبير من محبي ومستخدمي هواتف شركة آبل للإصدار الجديد من آيفون 8، والذي اظهرت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن إمكانية القيام بإجراء نقله نوعية وخاصة في عالم الهواتف الذكية، إلا انه قبل الحديث عن ذلك يثار الكثير من التساؤلات عن حقيقة تجاهل آيفون الإصدار الثامن وإطلاقها للإصدار التاسع.

حيث إن هذا الأمر ظهر بشكل واضح وجلي عندما قامت شركة مايكروسوفت بالعمل على تجاهل الإصدار التاسع للويندوز والقيام بإصدار 10 بحيث عمل على القيام بإعادة الهيبة الخاصة بشركة ضمن سوق انظمة التشغيل، لكونه يقوم هذا النظام بالعمل على حصد نصف مليار مستخدم حول العالم.

وبناء على العديد من التقارير الإعلامية الجديدة التي صدرت خلال اليوم فأنها تظهر رغبة شركة آبل العمل على إصدار هاتف آيفون 9 متخطيه الإصدار الثامن وذلك بهدف القدوم بمميزات ومواصفات عالية جدا ومختلفة أهمها هي دعم آيفون 9 لشاشة من نوع OLED بالإضافة إلى كونه سيطلق بحجمين مختلفين وهما 5.28 انش و 6.46 انش.

وتابع التقرير الحديث عن تواجد اتفاق بين شركة آبل وسامسونج بخصوص قيام الأخيرة بالعمل على تزويد آبل بـ 180 مليون شاشة لهاتف آيفون 9 والذي من المتوقع ان تقوم شركة آبل بالكشف عنه في عام 2018 المقبل، كما أن التقارير التي صدرت عن موقع theinvestor اشارت بأن فكرة إصدار آيفون 8 لم تلغى ولكن ستعمل على إصدار 80 مليون نسخة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.