فيسبوك يأخر من عملية إصدار العروض التلفزيونية لأسباب تطويريه

ريهام المرزوقي25 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فيسبوك يأخر من عملية إصدار العروض التلفزيونية لأسباب تطويريه

منذ فترة ليست بقصيرة وتتناول التقارير الإعلامية الحديث عن يام شركة فيسبوك بالعمل على دخول مجال العروض التلفزيونية الخاصة بها ضمن مجال المحتوي المرئي، وبناء على هذا الأمر يظهر بأن شركة فيسبوك ستعمل على إستغلال مكانتها الخاصة بكونها أكثر الشبكات إجتماعية شهره في العالم من أجل العمل على تعزيز مكانتها في العروض التلفزيونية.

ووفق بعض التقارير الإعلامية فأنه يظهر بان العروض التلفزيونية ستكون متاخرة بعض الشئ عن الموعد الذي كان محدد خلال وقت سابق، وهذا ما ظهر عليه العديد من التقارير الإعلامية في حديثها عن ذات الامر، حيث ان التقرير الذي ورد عبر موقع Re/code جاء متضمن الحديث بأن فيسبوك ترغب في إطلاق الإصدار الاول لعرضها التلفزيوني خلال خريف هذا العام.

ومن خلال ذلك يتضح بأن الامر يتطلب أنتظار بعض الوقت لكون أن عملية إصدر هذا الأمر سيتم العمل على تأجيلها بهدف وصولها إلى صيف العام الحالي، مما يترتب علي المستخدمين الانتظار لمزيد من الوقت بخصوص مشاهدة هذه الفيديوهات والعروض التلفزيونية.

حيث أن التقرير تشير إلى كون الأمر لا يتعلق بعملية الإنتاج وإنما في مجالات أخرى وهي التطوير، فقد تكون متواجد ضمن الصفحة الاولى على الفيسبوك أما سيعمل منشئين المحتوي على القيام بتوفير هذه الفيديوهات ضمن صفحاتهم الخاصة، أي كان الأمر فنجد أن فيسبوك لم يقوم بالحديث عن أي معلومات خاصة بعروض التلفزيون التابعة لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.