DJI تقوم بالكشف عن الإصدار الأصغر من الطائرة بدون طيار

ريهام المرزوقي25 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
DJI تقوم بالكشف عن الإصدار الأصغر من الطائرة بدون طيار

اظهرت التقارير الإعلامية المختلفة الحديث عن قيام شركة DJI بالعمل على إصدار طائرة بدون طيار ذات سعر متوسط، وهذا الأمر يأتي في ظل إن الإصدار السابق لشركة كاد يكون مرتفع بالسعر لدرجة كبيرة، ومن خلال هذا الأمر فقد ظهرت إعلان الشركة عن القيام بإصدار طائرة ذات سعر متوسط.

ووفق ذات المصدر فأنه تحدث بإن الإصدار الجديد من الطائرة بدون طيار سيكون تحت مسمى  DJI Spark وهي التي ستكون ذات سعر أرخص وأصغر من طائرة دون طيار من شركة DJI، وقامت الشركة بالحديث بإن هذه الطائرة ستكون سهلة الإستخدام على الرغم من كونها تضم كاميرا مدمجة، الأمر الذي يترتب عليه القيام بإقلاعها عبر كف يده.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فقد قامت الشركة بالحديث عن إنه يمكن العمل على تحريك الطائره بدون طيار من خلال الايماءات الخاصة باليد، الأمر الذي يترتب عليه إمكانية تحريك هذه الطائرة بشكل سهل للغاية، الامر الذي يترتب عليه عمل الطائرة DJI Spark بالدخول تلقائيا إلى وضع الإيماءات Gesture Mode وذلك بعد الإقلاع من اليد.

وبناء على هذا الأمر فيمكن للطائرة القيام بالعمل على دعم الإيماءات الصغيرة والخاصة بعملية تحريك اليد، مما يترتب على هذا الأمر القيام بإرسال الطائرة إلى الأعلى، وإلتقاط صورة ذاتية ( سلفي )، بالإضافة إلى القيام بإرجاعها من خلال اليد فقط، كما يمكن العمل على ضب هذه الطائره بحقيبة اليد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.