توقعات بكشف سوني عن هاتفي من Xperia الرائدة في عام 2017

ريهام المرزوقي25 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
توقعات بكشف سوني عن هاتفي من Xperia الرائدة في عام 2017

تناولت التقارير الإعلامية الحديث عن إن شركة سوني ستعمل خلال الفترة القادمة على دخول سوق الهواتف الذكية الراقية وذلك بعد دخول الشركة في مجال المنافسة القوية أمام شركة آبل وسامسونج والتي عملت على التأثير بشكل كبير في معدل المبيعات الخاصة بها.

ووفق التقارير التي صدرت من قبل مسؤولين موقع Xperia Blog الحديث عن الخارطة الخاصة بشركة سوني خلال عام 2017 والذي جاء ضمن مؤتمر المستثمرين الذي أقيم في العاصمة اليابانية بطوكيو، ولقد عملت الشركة على القيام بالحديث بإنها ستعمل على إصدار إثنين من هواتف Xperia الرائدة وذلك خلال النصف الثاني من عام 2017.

ومن خلال هذا الأمر يظهر بان هذا الهاتف سيأتي ضمن سوق الهواتف الذكية الراقية، الأمر الذي ترتب عليه إن يكون من فئة Xperia XZ Premium و Xperia XZs، كما أن الشركة لم تعمل على تقديم أي معلومات خاصة بهذا الهاتف من حيث المواصفات والمميزات التي سيأتي بها هذين الهاتفين.

ووفق العديد من التقارير الإعلامية فأنه من المقرر ان يتم الكشف عن هذين الهاتفين الرائدين ضمن معرض IFA 2017 والذي من المقرر أن يتم العمل على عقده في العاصمة الألمانية برلين خلال أوئل شهر سبتمبر المقبل، بحيث ستعمل على إستخدام معرض IFA من أجل القيام بشكل اساسي في العمل على الإعلان عن هاتفها الذكي والراقي الجديد، الامر الذي سيترتب عليه تكراره مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.