توتي مباراته أمام جنوى هي الأخيرة له مع روما

عبدالله الأهدل25 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
توتي مباراته أمام جنوى هي الأخيرة له مع روما

تناولت بعض التقارير الإعلامية الحديث توتي بأن مباراة فريقة أمام جنوى يوم الأحد المقبل هي الأخيرة له مع روما، وهذا ما تضمنه البيان الذي قام اللاعب الإيطالي بنشره عبر حسابة الشخصية في توتير بأن يوم 28 مايو/آيار الجاري سيكون هو اليوم الأخير الذي سيرتدي به اللاعب قميص فريق روما.

واضاف ضمن البيان ذاته بأنه لن يتحدث عن كمية الكلمات التي تتواجد بداخله وخصوصا عند الحديث عن ألوان هذا الذئاب خلال الماضي والحاضر والمستقبل، حيث أنني قضيت أجمل اوقات عمري مع هذا الفريق.

وتابع توتي الحديث بأن عشقة للكره لا يمكن أن يتوقف الأمر الذي يترتب عليه عدم إمكانية تصور توقفه عن ممارسة كرة القدم في يوم من الأيام، لذلك سيكون عليه خوض تحدي جديد يوم الأثنين، وبناء على ذلك فقد قام رامون رودريجيز مونشي، المدير الرياضي لنادي روما بالإعلان خلال وقت سابق عن اعتزال توني كرة القدم والانتقال إلى العمل كاداري في النادي.

وبناء على هذا الأمر فقد ظهرت العديد من التقارير الاعلامية خلال الفترة الماضية تتحدث عن إمكانية قيام توتي بالعب لأحد اندية الدوري الأمريكي إلا أن زوجة اللاعب سرعان ما قامت بالعمل على نفي تلك الشائعات، أي كان الأمر فمن المتوقع أن يكون توديع اللاعب المخضرم واسطور روما توتي شئ غير متوقع وخصوصا في ظل العلاقة الرائعة التي ترتبط اللاعب بجمهور الفريق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.