إطلاق شاشات تلفزيون QLED TV من قبل سامسونج في دولة الامارات

ريهام المرزوقي26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إطلاق شاشات تلفزيون QLED TV من قبل سامسونج في دولة الامارات

ضمن التوسع الكبير من قبل شركة سامسونج في مجالات مختلفة وابرزها صناعة اجهزة التلفزيون فقد كشفت تقارير اعلامية قيام شركة سامسونج بالإعلان عن شاشات سلسلة تلفزيونات QLED الجديدة Q9، وQ8، Q7، وذلك خلال الحدث في مركز المناسبات “Keep Memory Alive” والذي اقيم في لاس فيغاس خلال شهر نوفمبر الماضي 2017.

وهذا ما قامت شركة سامسونج خلال فرعها ضمن الخليج بالإعلان عن إطلاق شاشات تلفزيون QLED TV وبشكل محدد في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن تتوفر هذه الشاشات ضمن اسواق الخليج العربية بسعر  يبدأ من 16.999 الف درهم امراتي لشاشة Q8C والتي تتمتع بحجم  65 بوصه أما بالنسبة لذات حجم 75 بوصه فانها ستتوفر بسعر 34.999 الف درهم اماراتي.

وتقوم التشكيلة الجديدة من الشاشات بالعمل على تقديم إداء محسن من الألوان بشكل كامل، وذلك يكون ضمن مساحة الألوان DCI-P3 وذلك كأول مرة على مستوى العالم بنسبة لشركة سامسونج، كما أنه يمكن لهذا الجهاز العمل على تحسين الألوان بشكل كامل بدرجة 100%، وبذلك يتضح بأن هذا التلفزيون يقوم بالعمل على تحسين أفضل أنواع السطوع.

ولا يقف الأمر عند ذلك فنجد لأن لهذا النوع من الشاشات مميزات عديدة ومختلفة فغير الحديث عن القيام بتعديل وتحسين الجودة المتعلقة بالألوان، فأنه يمكن العمل على رؤية الشجر بشكل افضل من خلال الألوان التي تتراوح بين الأخضر المائل إلى الصّفرة واللون الفيروزي وذلك يكون بناء على المعان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.