رسميا مانشيستر سيتي يحسم صفقة انتقال برناردو سيلفا

عبدالله الأهدل27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رسميا مانشيستر سيتي يحسم صفقة انتقال برناردو سيلفا

بعد المفاجأة الكبيرة التي شهدها الموسم الماضي للمدرب الإسباني بيب غوارديلا مع فريق مانشيستر سيتي والخروج من منافسة دوري أبطال أوروبا بالدوري الربع نهائي، وعدم قدرته على حصد اي بطولة تذكر، فقد تناولت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن استعداد المدرب الاسباني لإحداث انتفاضة في صفوف الفريق الانجليزي.

ومع بداية الأمس فقد تناولت التقارير الاعلامية الحديث عن قيام الجهاز الفني والمدير الرياضي لمانشيستر سيتي بالعمل على تسريح اربعة لاعبون وذلك بسبب الاداء الغير مطلوب منهم، ولم تمضى الكثير من الساعات حتي قامت إدارة الفريق الانجليزي بالاعلان عن أولى صفقات الانتقالات الصيفية وهو لاعب ونجم موناكو البرتغالي برناردو سيلفا، والذي يلعب في مركز صانع العب.

وعملت المصدر المختلفة على الحديث بان قيمة انتقال اللاعب البرتغالي بلغت 50 مليون يورو، بالإضافة إلى ان مدة العقد تمتد إلى خمسة سنوات، ويعتبر نادي برشلونة من ابرز الفرق التي تهتم في خدمات اللاعب لكن بسبب المطالب المالية المرتفعة عملت على حدوث مانع من اتمام صفقة الانتقال.

ولقد تمكن سلفيا من اللعب في دور محوري لعملية صناعة الاهداف لفريق موناكو الامر الذي ظهر بشكل رائع عبر تحقيق نتائج ايجابية خلال الموسم الحالي ضمن الدوري الفرنسي، ويسعى المدرب غوارديلا إلى معالجة المشاكل التي يعاني منها طوال الموسم الماضي وخصوصا بعد الخروج بشكل كامل دون العمل على حصد اي بطولة تذكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.