تسريبات جديدة لهاتف OnePlus 5 يكشف التصميم

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي28 مايو 2017آخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 3:34 مساءً
تسريبات جديدة لهاتف OnePlus 5 يكشف التصميم

عند الحديث عن عالم الهواتف الذكية فنجد أن هناك بعض الهواتف التي يرغب العديد من متابعين ومستخدمي الهواتف إلى الحصول عليها وذلك في ظل السمعة الخاصة بهم ومن هذه الهواتف هي  Galaxy Note 8 و iPhone 8 وعلى الرغم من هذا الامر فهناك بعض الهواتف الجديدة التي عملت على إحداث الكثير من الضجة الاعلامية ابرزهم هاتف OnePlus 5 والذي ذهبت العديد من التوقعات إلى إصدارها خلال الصيف الحالي.

ونجد ان الكثير من الأمور مازالت غامضة لكونها تتحدث عن التصميم الخاص بالهاتف من حيث الكاميرا الخلفية وكذلك عملية وضع مستشعر بصمت الاصابع، حيث نعرض لكم خلال هذا المقال تسريب جديد يتضمن التصميم الخاص بالهاتف والذي يظهر من خلاله أنه تصميم واقعي جدا ولا يوجد امر يتطلب الذهاب إلى درجة كبيرة وبعيدة من التفكير.

أي كان الامر فأن التسريب الجديد يؤكد أن الهاتف OnePlus 5 سيكون مزود بكاميرا خلفية مزدوجة وكذلك خاصة بصمات الاستشعار في الزر الرئيسي والذي يتواجد بشكل اساسي في اسفل الشاشة، ومن خلال هذا التصميم يظهر مدى تماشية مع ما سمع اخيرا عن التصميم.

كما أن الشركة OnePlus عملت على التأكيد خلال الفترة الأخيرة بأن هاتف OnePlus 5 سيأتي متمتع بمعالج من نوع Snapdragon 835 وكذلك سيأتي بشاشة ذات دقة Quad HD بحجم 5.5 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.