تسريبات تكشف المواصفات الخاصة بهاتقين هواوي

ريهام المرزوقي28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تسريبات تكشف المواصفات الخاصة بهاتقين هواوي

تناولت التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية بالحديث عن قيام شركة هواوي بالعمل على اصدار هاتفي Huawei P10 و Huawei P10 Plus ومنذ ذلك الوقت فقد اظهرت تقارير اعلامية تتحدث عن بعض المواصفات القادمة للهاتف والتسريبات المختلفة التي تتعلق بالهاتف والذي من المتوقع أن ياتي الهاتف خلال العام المقبل

ووفق احدث التقارير فقد اظهر التسريب الجديد الجديث عن بعض المواصفات الخاصة بالهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus، فمن المقرر أن يأتي هاتف  Huawei P11 بمجموعة من المواصفات الرائعة والراقية والتي تتضمن شاشة Quad HD بحجم 5.8 إنش منحنية الطرفين ومحمية بطبقة Gorilla Glass 5، بالإضافة إلى قدوم هذه الشاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9.

ولا يقف التسريب عند ذلك وإنما سياتي متمتع بمعالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 980، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB/256GB، كما تتواجد ضمنه  كاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بتكنولوجيا Leica، ومن المتوقع أن ياتي الهاتف متمتع بتقنية الشحن السريع، والذكاء الإصطناعي وكذلك هو مقاوم للماء.

أما بالنسبة لهاتف Huawei Mate 11 فأنه سيأتي متمتع بشاشة 4K بحجم 6.6 إنش، وكذلك إرتفاع تبلغ أيضا 18:9 أما عند الحديث عن المواصفات الأخرى فهي شبيه للهاتف السابق، ومن الجدير ذكره بان كلا الهاتفين سيأتيان يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G بالاضافة إلى قدومه مع تشكيلة مختلفة من الألوان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.