تحديث جديد لتطبيق BBM Enterprise يحصد خاصية اجراء مكالمات الفيديو

ريهام المرزوقي28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تحديث جديد لتطبيق BBM Enterprise يحصد خاصية اجراء مكالمات الفيديو

يظهر تطبيق BBM Enterprise والذي عملت شركة بلاك بيري الكندية على القيام بإطلاقة خلال الفترة الماضية بهدف تحقيق وسيلة التراسل الفوري وخصوصا للشركات والمؤسسات، فقد اظهر توفر تحديث جديد جعله منه يأتي متضمن العديد من الاضافات الجديدة، حيث سيكون هذا التحديث متوفر في نظام تشغيل الاندرويد والبلاك بيري، أما بالنسبة للهواتف التي تعمل عبر نظام IOS  فلا يتوفر ضمنه بعد.

وعند الحديث عن الاضافات الجديدة التي سيأتي بها التحديث فأنها اظهرت اتاحة خاصة اجراء المكالمات المرئية وذلك عبر اجراء محادثات من خلال الفيديو، بالإضافة إلى القيام بالعمل على زيادة عدد الاشخاص الذي يمكنك القيام باجراء محادثات جماعية مهم فقد بلغ العدد 250 شخص.

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما اصبحت المميزات الجديدة التي يتضمنها هي عملية دعم الرسائل المؤقته في المجموعات والعمل على حذفها بالإضافة إلى القدر على حذف الرسائل الفورية، كما أن اي شخص يتواجد ضمن هذه المجموعة يكون قادر على رؤية جميع الرسائل الخاصة بالمجموعة وسجل الرسائل التابع لها.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فقد تم العمل على اضافة حقل يتعلق بالرقم الهاتف الخاص، الامر الذي سيمكن المستخدمين من القدرة على التعرف والقيام بالحبث عن جهات الاتصال الخاصة بك، كما يتواجد إلى جانب هذه الامور العديد من التحسينات الامنية، ابرزها القيام بالعمل على منع الرسائل والدعوات الغير مرغوب بها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.