توقيت مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي في دور 16 من دوري أبطال آسيا مع الملعب الذي تقام عليه الموقعة

خليل اسماعيل28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
توقيت مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي في دور 16 من دوري أبطال آسيا مع الملعب الذي تقام عليه الموقعة

يسعى نادي الأهلي السعودي للخروج من مباراة العودة ضمن دور 16 من دوري أبطال آسيا أمام مضيفه الإماراتي نادي الأهلي بنتيجة تتيح له التأهل للدور القادم من المسابقة القارية ، وذلك في اللقاء المرتقب الذي سيلعب على أرضية ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق متصل ، ذكر المدير الفني لنادي الأهلي الإماراتي كوزمين أولاريو أن تأخير توقيت مباراة دوري أبطال آسيا إلى وقت متأخر يعد أمرا مطلوبا ، وذلك من أجل مصلحة اللاعبين مذكرا أنه كلما كان اللعب في وقت متأخر كلما كان الأمر جيدا.

توقيت مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي

وسيكون توقيت مباراة الأهلي السعودي وأهلي دبي على الساعة 19.00 بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة 23.00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة والساعة 22.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية أما بالنسبة لشمال أفريقيا وخصوصا مصر فإن اللقاء سيكون على الساعة 21.00.

وأضاف المدير الفني الروماني أن هذا اللقاء يعد الأخير في هذا الموسم الكروي ، ولهذا السبب فإن تحقيق نتيجة إيجابية وترك الإنطباع الجيد هو ما سيعمل على تحقيقه ، متمنيا أن يكون اللاعبون في حالة جيدة مع التحلي بالعزيمة المطلوبة من أجل تجاوز الخصم السعودي ، وأضاف أولاريو أن اللقاء لن يكون سهلا وذلك لقيمة المنافس الذي يمتلك إمكانيات ممتازة ، معربا عن أمله في تفهم اللاعبين لهذا الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.