توقيت مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي في دور 16 من دوري أبطال آسيا مع الملعب الذي تقام عليه الموقعة

توقيت مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي في دور 16 من دوري أبطال آسيا مع الملعب الذي تقام عليه الموقعة

خليل اسماعيل
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل28 مايو 2017

يسعى نادي الأهلي السعودي للخروج من مباراة العودة ضمن دور 16 من دوري أبطال آسيا أمام مضيفه الإماراتي نادي الأهلي بنتيجة تتيح له التأهل للدور القادم من المسابقة القارية ، وذلك في اللقاء المرتقب الذي سيلعب على أرضية ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق متصل ، ذكر المدير الفني لنادي الأهلي الإماراتي كوزمين أولاريو أن تأخير توقيت مباراة دوري أبطال آسيا إلى وقت متأخر يعد أمرا مطلوبا ، وذلك من أجل مصلحة اللاعبين مذكرا أنه كلما كان اللعب في وقت متأخر كلما كان الأمر جيدا.

توقيت مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي

وسيكون توقيت مباراة الأهلي السعودي وأهلي دبي على الساعة 19.00 بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة 23.00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة والساعة 22.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية أما بالنسبة لشمال أفريقيا وخصوصا مصر فإن اللقاء سيكون على الساعة 21.00.

وأضاف المدير الفني الروماني أن هذا اللقاء يعد الأخير في هذا الموسم الكروي ، ولهذا السبب فإن تحقيق نتيجة إيجابية وترك الإنطباع الجيد هو ما سيعمل على تحقيقه ، متمنيا أن يكون اللاعبون في حالة جيدة مع التحلي بالعزيمة المطلوبة من أجل تجاوز الخصم السعودي ، وأضاف أولاريو أن اللقاء لن يكون سهلا وذلك لقيمة المنافس الذي يمتلك إمكانيات ممتازة ، معربا عن أمله في تفهم اللاعبين لهذا الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.