مبابي يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل

عبدالله الأهدل29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مبابي يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن اهتمام عدد من الاندرية الاوربية حول العالم باللاعب الفرنسي مبابي صاحب الـ 23 عام، وقد اظهرت التقارير عن أن كلا من نادي مانشيستر يونايتد ومانشيستر سيتي ويوفنتوس بالإضافة إلى رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الحصول على خدمات مباني ونقل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفق التقرير الذي صدر عن شبكة برنابيو ديجيتال فقد عملت على الحديث والتأكيد على موافقة اللاعب مباني بالإنتقال إلى نادي ريال مدريد ومطالبة وكيل اعماله الموافقة على عرض الفريق الملكي وخصوصا في ظل رغبة اللاعب العب تحت قيادة المدرب زيدان لكونه يتعتبره بمثابة قدوته.

واضافة التقرير الحديث عن قيام اللاعب الفرنسي بالعمل على متابعة العديد من حسابات نجوم ريال مدريد وابرزهم قائد دفاعات ريال مدريد سيرجو راموس، كما ان ريال مدريد مازال يحتاج إلى التواصل لاتفاق مع نادي موناكو الفرنسي، والذي يسعى إلى الحصول على 130 مليون يورو مقابل الموافقة على رحيل اللاعب.

ويرفض المدرب الفرنسي زيزو فكرة القيام بالعمل على ضم مباني ثم العمل على اعادة اعارته إلى موناكو كما حصل مع فينيسيوس جونيور الذي ضم من صفوف نادي فلامنغو، وانما يصر على بقاء اللاعب ومشاركته مع الفريق الملكي منذ الموسم المقبل، ومن المتوقع ان يكون مباني بديل لألفاروا موراتا الذي يتوقع رحيله خلال فترة الصيف المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.