إصدار تحديث جديد لتقنية قزحية العين لهاتف Galaxy S8 و +Galaxy S8

ريهام المرزوقي29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إصدار تحديث جديد لتقنية قزحية العين لهاتف Galaxy S8 و +Galaxy S8

خلال الفترة الاخيرة قامت العديد من التقارير الإعلامية بالحديث عن إن بأحث امني قد تمكن من القيام بالعمل على اختراق خاصية  قزحية العين في الهاتف Galaxy S8، وذلك من خلال العمل على إستخدام صورة لعين المستخدم ملتقطة بإستخدام كاميرا الأشعة تحت الحمراء وعدسات لاصقة.

وبناء على هذا الامر فقد قامت شركة سامسونج بالخروج والحديث عن عدم صحة هذا الامر لكون أن عملية اخترق خاصية قزحية العين سيتطلب كاميرا يمكنها التقاط ضوء الأشعة تحت الحمراء وهي لم تعد متوفرة خلال الوقت الحالي، بالإضافة إلى ضرورة العمل على تصوير قزحية العين للمالك وسرقة الهاتف الذكي الامر الذي لا يمكن تخيل هذا الامر.

وعلى الرغم من ذلك فقد اصبحت شركة سامسونج على درجة عالية ومرتفعة من الامان والحذر ولذلك تعمل خلال الوقت الحالي على القيام بتعزيز البنية الأمنية لتقنية قزحية العين في الهاتف Galaxy S8، حيث أن عملية الاختراق يتطلب وفق ما تحدثنا سابقا الحصول على هاتف المالك والعمل على التقاط صورة لقزحية العين وهذا الامر لا يمكن حدوثه بأي شكل.

لكن تعمل الشركات على توفير حماية أكثر وذلك نظرا لاهمية العملاء لديها، لذلك ستعمل شركة سامسونج على القيام بإصدار تحديث جديد لهاتفي Galaxy S8 و +Galaxy S8 سيمنع القيام بإختراق تقنية قزحية العين وفق الطريقة التي تم ذكرها سابقا، وقد تعمل على تعزيز التقنية كذلك في هاتف Galaxy Note 8.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.