هاتف نوت 8 سيعمل عبر معالج Snapdragon 836

هاتف نوت 8 سيعمل عبر معالج Snapdragon 836

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي10 يونيو 2017

تظهر العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت الحديث عن توفير علاقة رائعة تجمع شركة كوالكوم مع سامسونج وهذا الامر يظهر من خلال قيام شركة كوالكوم بالعمل على توفير معالج جديد في ظل رغبة شركة سامسونج اطلاق هاتفها الجديد وهذا المعالج سيحمل اسم Snapdragon 836، ومن المعروف بإن شركة سامسونج اصدر هاتف جالاكسي اس 8 مزود بمعالج سناب دراجون 835.

ووفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت فانها تشير للحدث عن اعتماد شركة سامسونج على معالج Snapdragon 836 ضمن هاتفها الجديد نوت 8، والذي من المتوقع ان تعمل الشركة الكورية في القيام بالكشف عنه خلال معرض  IFA 2017 في برلين خلال شهر آب المقبل.

وبعض التقارير تتحدث عن ان المنافسة ستكون قوية بين شركة ال جي وسامسونج وخصوصا في ظل رغبة الشركة الاولى العمل على توفير المعالج ضمن هاتفها الذكي LG V30، كما انها تفكر في العمل على ابرام اتفاق مع شركة كوالكوم  للقيام بالعمل على تصنيع معالج من فئة Snapdragon  845 ليكون حصري لهاتفها الذكي LG G7.

ومن المعروف بان العديد من التسريبات عملت على الحديث عن المواصفات الخاصة بالهاتف نوت 8، فهو سيأتي مع شاشة بحجم 6.4 انش , وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعه مع ذاكرة وصول عشوائي 6 او 8 جيجابايت بالاضافة إلى ان بعض التقارير تتحدث عن حصول شركة سامسونج على شهادة خاصة بمقاومة الهاتف للمياة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.